الرئيسية » محــليــات » اللواء العلي استقبل وفد اتحاد الطلبة في الجامعة

اللواء العلي استقبل وفد اتحاد الطلبة في الجامعة

4_23_201442713PM_10182859991كويت نيوز: استقبل وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون المرور اللواء عبدالفتاح عبد المحسن العلي في مكتبه وفداً من اتحاد طلبة جامعة الكويت ممثل في نائب رئيس الاتحاد علي الراجحي و نائب رئيس الاتحاد لشؤن العلاقات العامة محمد الهاجري و نائب رئيس الاتحاد للشئون الاعلامية شبيب الزعبي.

وفي البداية رحب بهم اللواء العلي مؤكدا ضرورة التعاون مع رجال المرور للحد من المشاكل المرورية التي تقع بالقرب من الحرم الجامعي وعدم عرقلة حركة السير أو إغلاق الطرق وخاصة امام المنازل والتي يشكو بعض سكانها من المخالفات المرورية التي يرتكبها بعض الطلبة.

كما تم مناقشة كافة المشاكل المتعلقة بالزحام المروري والمخالفات المرورية حول تلك الاماكن ومحاولة التوصل لأفضل السبل لحلها.

وأوضح اللواء العلي ان الادارة العامة للمرور سبق وتقدمت بعدة اقتراحات ومنها تغيير اوقات المحاضرات في فترات متعددة او بناء مواقف الية متعددة الادوار لإدارة الجامعة لدراستها وتحديد التي يمكن ان تساهم في حل هذه المشاكل.

وقد ابدى اللواء العلي استعداد الإدارة العامة للمرور للتعاون مع إدارة الجامعة وإتحاد الطلبة فيما يضمن عدم مخالفة القانون وتفرغ الطلبة للدراسة وعدم التعرض للمشاكل المرورية.

شاهد أيضاً

733361-1

غداً آخر موعد لتلقي طلبات نقل المعلمين بالمدارس

حددت وزارة التربية يوم غد الخميس آخر موعد لتقديم طلبات النقل للمعلمين والمعلمات في جميع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *