الرئيسية » محــليــات » الحرس الوطني يشارك في قمة ‘الإعلام الاجتماعي’

الحرس الوطني يشارك في قمة ‘الإعلام الاجتماعي’

4_23_201413920PM_10182731001كويت نيوز: أكد مدير مديرية التوجيه المعنوي في الحرس الوطني العميد محمد فرحان الفرحان مواصلة الحرس الوطني لتعزيز البناء المعرفي لكافة منتسبيه ومتابعة ثورة التكنولوجيا والاستفادة منها في تطوير العمل.

وأوضح العميد محمد الفرحان ، بمناسبة مشاركة الحرس الوطني في أعمال القمة الكويتية الثانية لوسائل الإعلام الاجتماعي في فندق جي دبليو ماريوت برعاية معالي وزير الاعلام الشيخ سلمان الحمود الصباح، ان الحرس الوطني ومنذ بداية تبلور مواقع التواصل الاجتماعي كمنابر اعلامية أدرك أهميتها وخطورتها كسلاح إعلامي قادر على التأثير ، فقام بتطوير مهارات المنتسبين بما يمكنهم من التعامل مع التقنيات الحديثة بحرفية عالية.

واكد ان الحرس الوطني حرص على المشاركة في هذه القمة للاستفادة مما تطرحه من المحاضرات وورش العمل التي يقيمها عدد من رواد مجال الإعلام الاجتماعي على النطاق المحلي والإقليمي والعالمي، خاصة انها تغطي موضوعات مهمة عددا كالتعامل مع الأزمات على مواقع الإعلام الاجتماعي، وكيفية تصميم حملات إعلامية ناجحة باستخدام تلك الوسائل.

واضاف ان الإعلام الإلكتروني يتميز بسرعة وصول المعلومة والديناميكية والحرّية، ما يعطيه فرصة أكبر وجماهيرية واسعة، لذلك حرصت مديرية التوجيه المعنوي على التعاون مع المواقع المعروفة والموثوق بها للترويج لإنجازات الحرس الوطني حيث نقوم بإنتاج المواد المقروءة والمرئية ونشرها الكترونيا.

كما أشار الى جهود توعية القادة والضباط وكافة المنتسبين من مزايا ومخاطر مواقع التواصل في الوقت ذاته بإقامة الندوات والحلقات النقاشية التي تبين لهم الجوانب السلبية في هذه المواقع وكيفية تجنبها والمحاذير القانونية في التعامل معها.

شاهد أيضاً

1280x960

غداً آخر موعد لتوفيق أوضاع الوسائل الإعلامية الإلكترونية

أعلن مدير إدارة النشر الإلكتروني بوزارة الإعلام لافي السبيعي أن غداً آخر موعد لتوفيق أوضاع …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *