الرئيسية » محــليــات » استمرار التسجيل للفصل الصيفي صباحاً

استمرار التسجيل للفصل الصيفي صباحاً

4_23_201495523AM_8360480211كويت نيوز: تعلن عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب عن استمرار التسجيل للفصل الصيفي للعام 2013/2014م في الفترة من 24/4/2014 إلي 4/5/2014 م في الفترة الصباحية من الساعة الثامنة وحتي الساعة الواحدة والنصف ظهراً وذلك في عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر بالمقر الرئيسي للهيئة بالعديلية ق 4 شارع سلطان الكليب مقابل الدائري الثالث – مبنى رقم 2 الدور الأول .

وحث الأستاذ / بدر البراعصى أفراد المجتمع على الالتحاق بهذه البرامج المتميزة ذات الرسوم الرمزية والتي تتراوح ما بين 20-35 دينار مقارنة بجودتها وكفاءة الهيئة التدريبية التي تقدمها .

وأكد عميد خدمة المجتمع بالإنابة أن هذه البرامج تتناول العديد من الجوانب التقنية والمهنية والتجارية إضافة إلي برامج الإنسانيات والفنون وبرامج الحاسب الآلي ودورات اللغات بأنواعها .

وهذا وتقدم العمادة برامجها على مطويات توزع في الجمعيات التعاونية والمراكز التجارية كما يمكن الدخول إلي صفحة عمادة خدمة المجتمع والتعليم المستمر فى موقع الهيئة والإطلاع على كافة البرامج التدريبية فى مراكز العمادة المختلفة .

أما الدراسة في هذه البرامج ستبدأ يوم الأحد الموافق 4/5/2014م بواقع يومين في الأسبوع الأحد و الثلاثاء أو الاثنين والأربعاء بواقع ثلاث ساعات في اليوم .

شاهد أيضاً

img_2980.jpg

#اتحاد_الاعلام_الالكتروني : نقف خلف قيادتنا لمحاربة #الارهاب وحفظ امن واستقرار #الكويت 

 اتحاد الإعلام الإلكتروني يعلن عن دعمه الكامل للقرارات التي أصدرتها الحكومة الكويتية بشأن إغلاق المكاتب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *