الرئيسية » الرياضه » إقالة مدرب مانشستر يونايتد

إقالة مدرب مانشستر يونايتد

4_21_201462822PM_6748001071اتفقت الصحف الإنجليزية الشهيرة مثل ‘ديلي تيليغراف’ و ‘ذا صن’ و’ديلي ميل’ و ‘غارديان’ أن إدارة نادي مانشستر يونايتد قد اتخذت قرارها بإقالة المدرب ديفيد مويس من منصب المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد.

وذكرت التقارير أن قرار إقالة المدرب البالغ من العمر 50 عاماً سيتم الإعلان عنه رسمياً قبل مواجهة فريق نوريتش سيتي يوم السبت المقبل على ملعب أولدترافورد في الجولة ال 36 من البريميرليغ، وأن عائلة غلايزر ملاك نادي مانشستر يونايتد قد فاض بهم الكيل خاصة بعد هزيمة الفريق الأخيرة أمام إيفرتون في البريميرليغ.

وقد يرحل أيضاً الطاقم المساعد لمويس فيليب نيفيل وجيمي لومسدين في حال طرده من قلعة أولدترافورد.

وتبحث إدارة نادي مانشستر يونايتد عن بدلاء مثل دييغو سيميوني مدرب أتليتكو مدريد ويورغن كلوب مدرب بروسيا دورتموند ولوران بلان مدرب باريس سان جيرمان ولويس فان غال المدير الفني لمنتخب هولندا.

يذكر أن مانشستر يونايتد فقد أمله في التأهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد احتلاله للمركز السابع في جدول ترتيب البريميرليغ حتى الجولة ال 35، وذلك بعد النتائج الكارثية التي حققها مويس مع الفريق في أول مواسمه في قلعة أولدترافورد خلفاً لمواطنه المدرب الأسطوري سير أليكس فيرغسون الذي اعتزل التدريب نهائياً في شهر أيار/مايو الماضي ليسدل الستار على مسيرة قاربت 27 عاماً توج فيها ب 38 بطولة مع النادي.

شاهد أيضاً

536825_e

الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من العربي

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي العربي بخصم ست نقاط من رصيده في حال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *