الرئيسية » الرياضه » أتليتكو مدريد يواجه تشيلسي اليوم في الشامبيونزليغ

أتليتكو مدريد يواجه تشيلسي اليوم في الشامبيونزليغ

4_22_2014125023AM_6748226081يحتضن ملعب فيسنتي كالديرون بالعاصمة الإسبانية مدريد، اليوم الثلاثاء، مباراة أتليتكو مدريد مع تشيلسي الإنجليزي في ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
ولن تكون المباراة سهلة على لاعبي الفريقين، فأتليتكو مدريد يسعى لاستغلال عاملي الأرض والجمهور لصالحه، ومحاولة تسجيل أكبر عدد من الأهداف حتى تكون مهمته سهلة في مباراة الإياب يوم 30 أبريل الجاري.
ويأتي ذلك في الوقت الذي يحاول فيه تشيلسي إلى الخروج من المباراة بأقل الخسائر، حتى ينجح في تحقيق بطاقة التأهل إلى النهائي من خلال مباراة الإياب التي ستقام على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن.
ويتمتع أتليتكو بموسم رائع حتى الآن مع وجوده في صدارة الدوري الإسباني ووصوله إلى قبل نهائي البطولة الأوروبية للمرة الأولى منذ 40 عاما.
ويدخل أتلتيكو اللقاء بسجل خال من أي هزيمة أمام الفرق الإنجليزية، وفشل تشيلسي في الفوز على أتلتيكو في موسم 2009-2010 ، بعدما انتهت مباراتهما في دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بالتعادل 2-2 على ملعب كالديرون.
كما لم تنجح فرق ليفربول وبولتون وأستون فيلا وليستر سيتي ومانشستر يونايتد ودربي كاونتي، الإنجليزية، في الخروج فائزة من الأراضي الإسبانية أمام أتلتيكو.
وسيكون المهاجم دييغو كوستا هو الورقة الرابحة في صفوف أتليتكو مدريد على أمل تسجيل هدف مبكر يربك به حسابات المنافس، بينما يمتلك تشيلسي في صفوفه العديد من الأوراق الرابحة أمثال الكاميروني صامويل إيتو، والإسباني فيرناندو توريس وغيرهما.

شاهد أيضاً

546839_e

تشافي: برشلونة نام وأعتقد أن السفينة ستبحر وحدها

قال الإسباني تشافي هرنانديز إن فريقه السابق برشلونة “نام” و”أعتقد أن السفينة ستبحر وحدها”. وأكد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *