الرئيسية » مكتبة الفيديو » فيديو: رحلة سفاري عائلية تحولت لكابوس.. احترقت سيارتهم وسط اسود طليقة

فيديو: رحلة سفاري عائلية تحولت لكابوس.. احترقت سيارتهم وسط اسود طليقة

462607-1تحولت نزهة عائلة بريطانية في إحدى حدائق الحيوانات المفتوحة إلى كابوس مرعب بعدما ارتفعت حرارة السيارة، وبدأ الدخان يتصاعد من المحرك، وسط أسود طليقة على جانب الطريق.

وبحسب صحيفة «دايلي ميل» البريطانية، كانت هيلين كليمنتس، وابنتها تشارلي (12عامًا)، وابنها جورج (9 أعوام) يستمتعون برحلة سفاري بحديقة لونجليت للحيوانات بمناسبة عيد الفصح.

لكن الرحلة لم تنته بطريقة ممتعة، إذ بدأت السيارة تشتعل في اللحظة التي اقتربت منها العائلة بالصدفة من منطقة الأسود التي تبعد عنها فقط 100 متر، وأصيب الطفلان بالهلع الشديد من هذا الموقف الصعب، بينما احتارت الأم بين الموت احتراقًا داخل السيارة أو التحول إلى فريسة سهلة.

وفجأة سمع الطفل جورج الذي كان يجلس في المقعد الخلفي للسيارة صوت حارس يصرخ في وجهه ويطلب منه العودة إلى السيارة، ففتحت الأم الباب الأمامي وأوضحت للحراس بأن سيارتها تحترق، فاقترب الحارس وقفز جميع أفراد العائلة إلى سيارته.

واهتم باقي الحراس بإبعاد الأسود وتم استدعاء فريق الإطفاء لإخماد الحريق، لكن الحديقة اضطرت إلى إغلاق أبوابها حتى إزالة السيارة وتنظيف المكان فيما نقلت العائلة إلى بر الأمان لكن الموقف لن يخرج من ذاكرتهم لمدى الحياة

شاهد أيضاً

732062-1

بالفيديو.. أغرب وأسرع طريقة لصيد السمك

تداول مستخدمو مواقع التواصل مقطع فيديو غريباً لشاب يقوم باصطياد السمك بطريقة غريبة وغير تقليدية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *