الرئيسية » خارجيات » هبوط اضطراري لطائرة ماليزية

هبوط اضطراري لطائرة ماليزية

4_21_201492335AM_4508111391 (1)أعلنت السلطات الماليزية عن هبوط طائرة تابعة للخطوط الجوية الماليزية اضطراريا في مطار كوالالمبور فجر اليوم فيما أعلنت الشرطة عن فتح تحقيق شامل في أسباب الحادثة.
وقال قائد الشرطة الماليزية والمفتش العام الماليزي خالد أبوبكر في تصريح صحافي أن الشرطة ستقوم بتحقيق شامل في سبب عودة الطائرة رقم (ام اتش 192) من مسارها وهبوطها بشكل اضطراري موضحا أن التحريات الأولية تشير الى انفجار في احدى اطارات الطائرة وتعطل تروس الهبوط اليمنى.
من جهتها نقلت صحيفة (ذا ستار) الماليزية عن احد ركاب الطائرة أن ‘الطائرة واجهت صعوبات في عملية الاقلاع وكنا نعرف أن هناك خطأ ما حيث كانت تهتز عند الاقلاع’.
من جانبه قال وزير النقل الماليزي بالتكليف هشام الدين حسين أن شركة الخطوط الجوية الماليزية ستقدم تقريرا بشأن طائرتها التي هبطت اضطراريا وهي في طريقها من كوالالمبور الى بنغالور الهندية.
واضاف حسين في تصريح صحافي أنه ‘لا ينبغي أن تحدث مثل هذه الحوادث ويجب أن تسلم الشركة تقريرا للوزارة في أقرب وقت ممكن’.
واكد أن حادثة هذه الطائرة التي كانت تقل 166 شخصا وسبعة من طاقم الطائرة ليست مثل حادثة الطائرة الماليزية التي اختفت في رحلة رقم (ام اتش 370) وذلك لأن أسبابها تقنية مبينا أن هيئة الملاحة الجوية ستقوم بتحليل التقرير.

شاهد أيضاً

547327_e

عضو بحركة فتح: نريد تطبيق المصالحة مع حماس

كشف عضو اللجنة المركزية لحركة فتح، مفوض العلاقات الوطنية عزام الأحمد، أنه أجرى خلال العشرة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *