الرئيسية » محــليــات » وفد بشائر الخير أدوا مناسك العمرة

وفد بشائر الخير أدوا مناسك العمرة

4_21_2014105809AM_4508111391كويت نيوز: عاد وفد جمعية بشائر الخير إلى البلاد أول من أمس بعد أداء مناسك العمرة وزيارة مدينة رسول الله صلى الله عليه وسلم بمشاركة عدد من التائبين وبرفقة مسؤولي الجمعية . وقد دأبت الجمعية كل عام على تنظيم وتسيير رحلات الحج والعمرة التي تعتبر من أحد أهم وسائل العلاج الناجعة التي تستخدمها الجمعية لتطبيق نظرية العلاج الإيماني للتخلص من آفة الإدمان لما فيه من توافر الأجواء الروحانية والإيمانية التي تقوي الوازع الديني لدى التائبين وإيجاد حلاوة الإيمان التي تسري في دمائهم وتفتح الشرايين التي أغلقتها المعاصي سنوات طوال كما تميزت رحلة هذا العام بتسيير دفعتين متوازيتين لقدماء التائبين ، والتائبين الجدد .
كما اشتملت الرحلة على فقرات إيمانية وخواطر ربانية ودروس إرشادية تناوب عليها المشايخ والدعاة الذين التف حولهم التائبون في إعجاب وإنصات يلتمسون الصراط المستقيم ليتبعوه ولا يتبعوا السبل ، حيث قدم الشيخ عبد الحميد البلالي رئيس وفد العمرة درساً تربوياً بعنوان ( انظرونا نقتبس من نوركم ) ، كما قدم الأستاذ مسلم الزامل درساً بعنوان ( النور في جبل النور )، وقدم الشيخ سلمان مندني درساً بعنوان ( ومن لم يجعل الله له نورا فما له من نور ) وقدم الأستاذ عبدالله الرحماني درسا بعنوان ( الأنصار ومناقبهم ) .
أما الأستاذ عبد الوهاب الفهيد فقد حاور التائبون واستطلع أرائهم حول مشاعرهم عن هذه الرحلة وتلك الأجواء الروحانية الطيبة ، وكيف يستقبلون مثل هذه الرحلات المباركة . كما استضاف الوفد الدكتور علي العمري الداعية بالمملكة ، والذي ألقى بعض خواطره الإيمانية على التائبين ، بالإضافة إلى الأنشطة الترفيهية الرامية إلى إعادة تأهيل التائبين وتشجيعهم على الاستقامة والالتزام بالأخلاق الحميدة والعودة إلى الحياة بنفس مليئة بالأمل والرجاء برحمة الله تعالى، كما اشتملت الرحلة على العديد من الفعاليات الأخرى ، حيث قام التائبون بزيارة جبل النور وجبل الرحمة بعرفات ، وزيارة عدد من المعالم التاريخية في مكة والمدينة .
وحرصت إدارة الرحلة من مسؤولي جمعية بشائر الخير على فتح أبواب الأمل والرجاء بعفو الله تعالى ورحمته وفضله ، وبيان مثار الهداية والتوبة والسعادة التي ينعم بها كل من يقبل على الله بقلب سليم .

شاهد أيضاً

547236_e

الصحة تستنكر حادثة الإعتداء على طبيب بمستشفى الصباح

تابعت وزارة الصحة باسف شديد حادث الاعتداء علي احد الأطباء أثناء تادية عمله وواجبه الإنساني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *