الرئيسية » الاقتصاد » هيونداي تكشف عن نموذج لسيارة متعددة الاستخدامات

هيونداي تكشف عن نموذج لسيارة متعددة الاستخدامات

4_21_201483638AM_4508111391كشفت هيونداي موتور الكورية الجنوبية يوم الأحد عن نموذج اختباري لسيارة صغيرة رياضية متعددة الاستخدامات مخصصة للسوق الصينية وذلك في مسعى لمواكبة منافسين يستهدفون تلك الشريحة الآخذة بالنمو في أكبر سوق للسيارات في العالم.

وقالت هيونداي إنها تعاقدت مع الممثل الكوري الشهير كيم سون هيون للترويج للسيارة آي.اكس25 لتستفيد من انتشار الثقافة الشعبية الكورية في خطب ود المستهلكين الصينيين في سن الخامسة والعشرين إلى الخامسة والثلاثين.

وفئة السيارات الصغيرة الرياضية متعددة الاستخدامات رائجة في أسواق مهمة مثل الصين والهند والولايات المتحدة وأوروبا حيث توفر وظائف ورحابة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات بأسعار في المتناول.

وفي الصين تبيع جنرال موتورز السيارة تراكس في تلك الفئة وتبيع فورد موتور السيارة إكو سبورت.

وقالت هيونداي إن الطراز آي.اكس25 الذي كشفت عنه النقاب خلال معرض بكين للسيارات أصغر من السيارة هيونداي توسان الرياضية متعددة الاستخداات وسيطرح للبيع في النصف الثاني من العام الحالي.

وفي الوقت الحالي لا تبيع هيونداي هذه الفئة من السيارات إلا في البرازيل ولم تذكر الشركة هل تنوي طرح منتجات مماثلة في أسواق رئيسية أخرى مثل الهند والولايات المتحدة وأوروبا.

وتأمل هيونداي التي تحتل المرتبة الخامسة عالميا من حيث المبيعات مع وحدتها كيا موتورز أن يساعدها الطراز الجديد في المحافظة على قوة الدفع بالصين التي تسهم بنسبة 22 بالمئة من مبيعاتها.

شاهد أيضاً

547480_e

آبل توقف رسمياً أجهزة «iPod Shuffle» و«iPod Nano»

أعلنت شركة آبل الخميس، أنها أوقفت أجهزة “آي بود” (iPod Shuffle) و(iPod Nano)، وذلك تبعاً …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *