الرئيسية » الرياضه » مارتينو : سنناضل حتى النهاية لاحراز لقب الدوري المحلي

مارتينو : سنناضل حتى النهاية لاحراز لقب الدوري المحلي

4_19_201464111PM_2368049021قال المدير الفني لفريق (برشلونة) جيرارد مارتينو اليوم ان الفريق الاول في النادي سيناضل حتى النهاية لاحراز لقب الدوري المحلي رغم قلة فرصه.

واضاف مارتينو في مؤتمر صحافي عقده قبل المباراة التي ستجمع برشلونة مع اتليتك بلباو في منافسات الجولة ال 34 بالدوري الاسباني غدا انه ‘ لا يمكنه باي شكل من الاشكال انقاذ اي شي ايجابي من عمله’ مع الفريق هذا الموسم مشيرا الى انه ليس لديه ما يقوله بشأن مستقبله مع النادي.

واوضح انه ‘يتفهم بشكل كامل انه تتم مساءلته والتشكيك في استمراره على رأس الفريق بعد فشله هذا الموسم’ فيما اعرب عن استغرابه من الانتقادات الموجهة الى ليونيل ميسي ازاء تراجع ادائه في المبارايات الاخيرة.

وقال ان ‘من الطبيعي ان يتراجع اداء لاعبي كرة القدم احيانا وان لا يكونوا بالمستوى نفسه بشكل دائم’ مؤكدا ان ميسي سيلعب في صفوف برشلونة حتى نهاية مسيرته الكروية.

وذكر ان خسارة فريقه امام اتليتك بلباو غدا ستكون بمثابة انتهاء الموسم بشكل كامل بالنسبة لبرشلونة مشددا في هذا السياق على ضرورة ان يستعيد الفريق توازنه بعد ثلاث خسائر مني بها في الاسبوع الماضي.

وقال ان برشلونة سيواصل نضاله لتحقيق اللقب المحلي رغم قلة فرصه في الوقت الذي لم يستبعد فيه تعثر احد الفريقين في الصدارة (اتلتيكو مدريد) و (ريال مدريد) مشيرا الى ان اي خسارة لهما ستعزز فرص فريقه بنيل اللقب هذا الموسم.

وكان فريق برشلونة قد اقصي من بطولة دوري أبطال اوروبا على يد اتليتكو مدريد وخسر نهائي كأس الملك امام ريال مدريد فيما يحل ثالثا في الترتيب العام للدوري وعلى بعد سبع نقاط خلف المتصدر اتليتكو وخمس نقاط خلف الريال.(

شاهد أيضاً

547171_e

محمد صلاح ينشر صورة له في لندن.. عقب عودته من «هونج كونج»

نشر محمد صلاح مهاجم نادى ليفربول الإنجليزى ومنتخب مصر، صورة له برفقة أحد الأشخاص أثناء …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *