الرئيسية » خارجيات » حتى الملوك.. تتعطل طائراتهم…

حتى الملوك.. تتعطل طائراتهم…

356758_eكويت نيوز: ليس الركاب العاديون فقط من يتعرضون للاخلال بمواعيدهم بسبب ظروف الطائرات واعطالها.. بل ان الملوك معرضون لذلك ايضا كما حصل مع ملك اسبانيا خوان كارلوس امس حيث فوجئ طاقم الطائرة بعطل في احد محركاتها عند مغادرته البلاد بعد زيارة رسمية استغرقت يومين.
ولان الملك خوان كارلوس كان على موعد مع حضور المباراة النهائية لدوري كأس ملك اسبانيا بين ريال مدريد وبرشلونة فقد كان الوقت ضيقا امامه ما جعل الخطوط الجوية الكويتية تستكمل واجب الضيافة مع الملك كارلوس بإعداد احدى طائراتها لتنقله الى بلاده، ولكن ما هي الا ساعة حتى تم اصلاح الخلل في محرك الطائرة الاسبانية التي اقلعت بالملك عند الثالثة من عصر امس بعد تأخير ساعة.
وقال مدير العمليات في الادارة العامة للطيران المدني عصام الزامل لـ«الوطن» ان الطائرة التي تم اعدادها للملك كارلوس كانت من نوع ايرباص 340، مشيرا الى ان العطل في طائرته كان في المحرك رقم 1 لكنه تم اصلاحه خلال وقت اعداد الطائرة الكويتية.
وبذا فإن المهمة كانت مضاعفة على قائد طائرة الملك خوان كارلوس بإيصاله بأسرع مما كان معدا له حيث اقلعت طائرته عند الثالثة عصرا، فيما كان وقت المباراة النهائية عند العاشرة والنصف بتوقيت الكويت ما يعني ان الملك سيتوجه من المطار الى الملعب مباشرة كون الرحلة الى اسبانيا يصل زمنها الى حوالي 6 ساعات.
وكانت صحف اسبانية توقعت على مواقعها الالكترونية عدم تمكن الملك من حضور المبارة بسبب تعطل طائرته عند مغادرته الكويت.

شاهد أيضاً

3_26_201774258PM_10647220891

توقيف معارض روسي خلال مظاهرة ضد الفساد في موسكو

أوقفت الشرطة الروسية، الأحد، المعارض ألكسي نافالني، خلال مشاركته في مظاهرة وسط العاصمة موسكو للتنديد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *