الرئيسية » محــليــات » نقابة ديوان المحاسبة تحذر من إجراءات الإدارة العليا

نقابة ديوان المحاسبة تحذر من إجراءات الإدارة العليا

4_17_2014105156AM_10006565031كويت نيوز: قالت نقابة العاملين بديوان المحاسبة، ان الإدارة العليا بدأت باتخاذ اللازم نحو تنفيذ التوجهات الجديدة، والمعلنة سابقا بتعاطيها مع الموظفين في ديوان المحاسبة.

وقالت النقابة في تصريح لها نشرته عبر حسابها على التويتر، ان من بين تلك الإجراءات والمعلنة من قبل الإدارة هي تقليص الهيكل التنظيمي، وتقليص عدد المكافآت وقد نفذ فعلا، وتطبيق نظام البصمة في يونيو المقبل، وحرمان بعض الموظفين من البونص السنوي، واستمرار تطبيق موضوع نسب التقييم السنوي الشفهي وهو ظلم ومخالفة قانونية تسبب بالضرر لكثير من الموظفين وتأخرت ترقياتهم وحرموا من حقوقهم.

وقالت النقابة خلال حديثها: اخواني واخواتي الموظفين، استمرار الاداره العليا بهذا النهج سوف يستمر واجتماعكم هو الحل الذي يضع حدا لهذه التصرفات.

وطالبت النقابة وضع حد لهذه الأمور من خلال دعوة جميع الموظفين لسرعة الإنتساب للنقابة، وقالت : ندعو جميع الموظفين لسرعة الانتساب لانه لايمكن ان نكون اقوياء إلا بكم ، وإن كان لاحد اي انتقاد فنحن نرحب به وعلى أتم الاستعداد للجلوس مع من يريد وفي اي وقت، هذه نقابتكم ومنبر حقوقكم، فان انتسبتم للنقابة فابشروا بالخير وان ارهبتكم الادارة فسنظل ضعفاء حتى نقول اكلت يوم اكل الثور الابيض.

شاهد أيضاً

537445_e

«الصحة» تستضيف 24 استشاريًا عالميًا خلال أبريل المقبل

اعلنت وزارة الصحة اليوم الخميس استضافتها 24 طبيبا استشاريا عالميا خلال ابريل المقبل لتشخيص وعلاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *