الرئيسية » محــليــات » التعليم التطبيقي تحتفل بالخرجين الجدد

التعليم التطبيقي تحتفل بالخرجين الجدد

4_15_2014103624AM_5810614471كويت نيوز: برعاية وحضور رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم أقيم مساء اليوم الحفل الموحد التاسع لتكريم خريجي كليات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب .
وأكد الغانم في كلمة له أمام الحفل الذي حضره وزير التربية ووزير التعليم العالي أحمد المليفي ومدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أحمد صالح الأثري وكبار مسئولي الهيئة .
أهمية التحلي بفضيلة التعلم والبحث والدرس والمثابرة مشيراً إلى أن عملية تلقي العلم والمعرفة لا تنتهي بنيل الطالب شهادته الاكاديمية .
وقال الغانم ‘ أن العالم من حولكم متسارع ولاهث ومتدفق وأن ما نعمله اليوم يتم انجازه غداً ولا يبقى مسايراً لإيقاع العصر ومتطلباته إلا دائم التعلم والتلقي والتفكير ‘ .
وأضاف أن التطورات والتحديثات في عالم العلوم التطبيقية والمجالات المهنية والتدريبية سريعة ومتلاحقة وأنه ‘ لن ينجح في العوالم التخصصية إلا الباحث دائم التعلم المسكون بشغف المعرفة ‘.
وتطرق الغانم في كلمته إلى أوضاع سوق العمل ومشاكله داعياً الشباب إلى عدم التفكير بالعمل لدى القطاع العام بل الاتجاه للعمل في القطاع الخاص والعمال الفردية الشخصية والمشاريع المتوسطة والصغيرة .
كما دعا الغانم الشباب إلى التفكير بشكل مغاير والاتسام بالجرأة في تحديد خيارات عملهم المستقبلي .
وقام الرئيس الغانم في ختام الحفل بتسليم شهادات التفوق لأخواته وإخوانه الخريجين ، وبدوره قام مدير عام الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب أحمد صالح الأثري بتقديم هدية تذكاريه لرئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم .

شاهد أيضاً

547401_e

1150 متخلفون عن التجنيد

أعلنت لجنة الخطاب الاعلامي المشتركة بين وزارتي الاعلام والدفاع الكويتيتين تدشين حملة توعوية تحفيزية للشباب …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *