الرئيسية » أهم الأخبار » جابر المبارك يعترف رسميا:نعم، أعطيت أموال لنواب بغرض فعل الخير

جابر المبارك يعترف رسميا:نعم، أعطيت أموال لنواب بغرض فعل الخير

4_14_2014113215PM_5263457621كويت نيوز: بعد تصريحات النائب عبدالله التميمي، اعترف رئيس الوزراء الشيخ جابر المبارك بمنحه الأموال للنواب، مبررا ذلك بفعل الخير على حد قوله، وفقا لما نشرته صحيفة الأنباء.

وقالت الصحيفة، أن المبارك أبلغ الوزراء، أثناء ترؤسه اجتماع مجلس الوزراء صباح الأثنين، أن مسيرة أهل الكويت وقيادتها التي جبلوا عليها في تقديم الخير لا يمكن ان تتوقف داخل أو خارج الكويت.

واضافت المصادر، قال رئيس الوزراء: يشهد الله على أن تقديم المساعدة المادية أو العينية للمحتاجين، سواء قدمها جابر المبارك الإنسان، أو جابر المبارك رئيس الوزراء، هو خير في ذاته، وخير في وسيلته، وخير في هدفه، وان شاء الله ستكون خيرا في نتائجها، لأن عمل الخير لا يمكن ان ينعكس سلبا على فاعله، وان تقديم المساعدات للكويتيين المحتاجين من واجبه الإنساني، قبل ان يكون من واجبه الرسمي، نافيا صحة ما أعلن حول المساس بالمال العام، مؤكدا استعداده للرد على استفسارات النواب.

يذكر أن النواب رياض العدساني ود. عبدالكريم الكندري ود. حسين قويعان اتفقوا على تقديم استجواب إلى رئيس الوزراء الأسبوع المقبل من محورين أحدهما يتعلق بتقديم أموال إلى النائب عبدالله التميمي عقب لقاءه باحدى الفضائيات.

شاهد أيضاً

1280x960

«الكهرباء»: انقطاع التيار في ميناء الشويخ وخيطان

شهدت منطقة خيطان وميناء الشويخ انقطاع التيار الكهربائي ظهر أمس، مع ارتفاع درجات الحرارة إلى …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *