جرائم الخدم بالخليج تتوالى‬،أثيوبية في دبي طعنت 3 أطفال وحاولت الإنتحار‬

4_15_2014125126AM_5809673281قال مصدر أمني في شرطة دبي انه تم إلقاء القبض على خادمة إثيوبية الجنسية بعد قيامها بطعن 3 أطفال مواطنين في منزلهم بمنطقة الورقاء الجمعة الماضي ثم حاولت الانتحار.

وقال ان الخادمة طاردت الاطفال بالسكين متسببة في إصابة اثنين منهم بإصابات بالغة والثالث بإصابة متوسطة، حسبما ذكرت صحيفة ‘الاتحاد’.

ولفت المصدر إلى أن تفاصيل الواقعة تعود إلى مساء يوم الجمعة الماضي، حيث اتصل أحد الأطفال أثناء وجوده في الحمام يستغيث بالشرطة، التي تتبعت البلاغ تقنيا للوصول الى العنوان حتى وصلته دورية دخل افرادها المنزل ليجدوا آثار دماء في الصالة وفي غرفة نوم الأبناء فيما عثر على الخادمة ملقاة على الأرض بعدما حاولت الانتحار. وعثر على الأطفال الذين يبلغون من العمر 16 سنة و14 سنة و12 سنة والذين تبين انهم هربوا الى الحمام واقفلوا الباب من الداخل.

وقال المصدر ان الأب والأم حضرا على الفور في حين أكدت الخادمة التي فشلت في الانتحار عقب القبض عليها أنها أقدمت على هذا الفعل بسبب رفض أهل البيت سفرها، بالإضافة إلى تأخر راتبها، وأنها حاولت التأكد من نوم الأطفال الثلاثة وخروج الأب والأم وانهالت عليهم بالسكين، مشيرة إلى أنها لم تشعر بما كانت تفعله إلا وهي تطعن البنت الكبرى التي كانت تنام مع أختها في الغرفة نفسها، وبعدها قامت بالجري ناحية الصبي البالغ من العمر 12 عاماً وقامت بطعنه، وعندما قام الأبناء بالاختباء في الحمام رغم إصابتهم حاولت الانتحار ولكنها فشلت.
وأشار المصدر إلى أن الخادمة تعمل على كفالة الأسرة منذ عام ونصف العام تقريباً، وأنه لم يساء معاملتها كما تدعي، ولكنها طلبت بالفعل السفر إلى بلدها، بينما طلبت الأسرة منها التأجيل لحين الانتهاء من العام الدراسي، مشيراً إلى أنه تم تحويلها إلى النيابة العامة بتهمة الشروع في القتل والشروع في الانتحار.

شاهد أيضاً

وفيات الأربعاء 27-3-2024

• نادية إبراهيم مطر الحردان، 64 عاماً، (شيعت)، الرجال: العزاء في المقبرة، تلفون: 99791177، النساء: …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض