الرئيسية » الرياضه » بطولة الكويت المفتوحة للتنس تنطلق 25 ابريل

بطولة الكويت المفتوحة للتنس تنطلق 25 ابريل

4_14_201433652PM_3408353101أعلن رئيس الاتحاد الكويتي للتنس الشيخ احمد الجابر العبدالله الجابر الصباح ان بطولة الكويت الخامسة المفتوحة للتنس ستنطلق في ال 24 من ابريل الجاري وتستمر حتى السابع من مايو المقبل.

وقال الشيخ احمد الجابر الذي يرأس اللجنة المنظمة العليا للبطولة في تصريح صحافي ان البطولة تعد من اكبر البطولات التي ينظمها الاتحاد الكويتي للعبة خلال الموسم الرياضي 2014 وتحظى بمشاركة واسعة من قبل لاعبين محليين الى جانب المقيمين متوقعا ان يصل عدد المشاركين الى 500 لاعب ولاعبة.

واضاف ان البطولة ستشمل عشر مسابقات لمختلف الفئات وهي فردي الأشبال دون 13 عاما وفردي الناشئين دون 17 عاما وفردي الرواد فوق 45 عاما وفردي الرواد فوق 55 عاما وزوجي الرواد فوق 45 عاما وفردي وزوجي الرجال وفردي الفتيات دون 18 عاما والسيدات وفردي الدبلوماسيين.

وذكر الشيخ أحمد الجابر أن اللجنة العليا المنظمة للبطولة رصدت عددا من الجوائز المالية للاعبين الفائزين في البطولة بمسابقاتها المختلفة وذلك بسبب الرعاية الكبيرة التي تحظى بها البطولة دائما اضافة الى الجوائز الأخرى والهدايا التي ستقدم يوميا للجمهور الذي سيحضر مباريات البطولة.

ودعا ممارسي اللعبة في الكويت من مواطنين ومقيمين ولاعبي المنتخب الوطني للتنس الحاليين والسابقين بمختلف فئاتهم السنية واللاعبين القدامى وكذلك الدبلوماسيين إلى المشاركة في البطولة قبل آخر موعد للتسجيل في ال 20 من الشهر الجاري في مقر الاتحاد الكويتي للتنس بنادي اليرموك الرياضي بمنطقة مشرف. وأعرب عن تمنياته بالنجاح والتوفيق للمشاركين في النسخة الخامسة لهذه البطولة المهمة استكمالا لدورها الكبير في نشر وتطوير لعبة التنس في الكويت.

شاهد أيضاً

762019-3

هذه أغنى الأندية الرياضية في العالم

في وقت تعاني فيه بعض الفرق الرياضية من ضعف الإمكانيات، تزداد إيرادات بعض النوادي العالمية …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *