الرئيسية » خارجيات » الخالدي نكفل 605 يتيم موزعين في مصر وسوريا والاردن

الخالدي نكفل 605 يتيم موزعين في مصر وسوريا والاردن

٢٠١٤٠٤١٢-١٦٥١٢١.jpg

كويت نيوز :

زكاة سلوى تزور أيتام النازحين السوريين بالأردن
وصف مدير لجنة زكاة سلوى التابعة لجمعية النجاة الخيرية/ محمد الخالدي اوضاع النازحين السوريين بانها مزرية وتتطلب تكاتف وتعاون جميع المؤسسات والهيئات والافراد لتقديم الإغاثة لهؤلاء الأشقاء الذين يمرون بأصعب حرب إبادة يشهدها التاريخ الحديث.
وبين الخالدي أن اللجنة تقوم حاليا بزيارة أيتام النازحين السوريين للوقوف على ابرز احتياجاتهم حيث تحرص على كفالتهم وتفقد أحوالهم ومتابعة حالتهم الصحية والتعليمية ، فتكفل اللجنة ما يزيد عن 605 يتيم سوري موزعين في كل من مصر وسوريا والأردن بأجمالي كفالة شهرية بمبلغ 9075 دينار كويتي ، ونقدم لهم الرعاية اللازمة ،في لمسة إنسانية حانية تعكس اهتمام الكويت بالأيتام ورعايتهم.
وقال الخالدي أن كفالة اليتيم تبلغ 15 دينار كويتي يتم من خلالها توفير الاحتياجات الضرورية للأيتام من مأكل ومشرب وملبس وغيرها من مستلزمات الحياة ، لافتا بان واجب النازحين السوريين علينا مساعدتهم وتقديم يد العون لهم وكفالة إيتامهم ، وهذا من باب الأخوة في الإسلام ، فالمصاب جلل ويتطلب تظافر الجهود.
واوضح الخالدي أن العمل الخيري متجذر في نفوس اهل الكويت منذ القدم فالآباء والاجداد كانوا يحرصون أثناء ركوبهم البحر أن يقدموا الدعم والمساعدة للفقراء الذين يمرون بهم ، حتى غدا العمل الخيري سلوكا وعادة محببة الينا للتواصل مع اللجنة 55644002.
كما المح الخالدي ان الجاليات الوافدة المقيمة على هذه الارض الطيبة دائما ما عودونا التسابق والاقبال على دعم مشاريع الخير التي تقوم بها اللجنة لخدمة المستضعفين والفقراء وذوي العوز والحاجة ،واختتم الخالدي حديثه بحث كل مسلم ومسلمة أن يقدم يد العون والمساعدة للأشقاء السوريين

شاهد أيضاً

547245_e

إنقاذ 278 مهاجراً قبالة السواحل الغربية لليبيا

أعلن متحدث باسم البحرية الليبية أنه تم الاثنين إنقاذ 278 مهاجرا قبالة السواحل الغربية لليبيا، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *