الرئيسية » محــليــات » تخريج 3 دورات في مركز الحاسب الآلي واللغات

تخريج 3 دورات في مركز الحاسب الآلي واللغات

4_11_2014111328AM_9430053901كويت نيوز : واكب الحرس الوطني التطبيق الجديد الذي أطلقته مؤسسة الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الآلي ICDL في الكويت والمنطقة، حيث شارك ممثلا في مركز تدريب الحاسب الآلي واللغات بحفل إطلاق التطبيق الجديد الذي استضافته جامعة الكويت (مركز الخوارزمي) بحضور ممثلين عن 60 جهة ومركزا معتمدا للتدريب والاختبار على ال ICDL في دولة الكويت.

على الصعيد ذاته أقامت قيادة التعليم العسكري في الحرس الوطني حفل تخريج دورة ‘الرخصة الدولية لقيادة الحاسب الالي’ ICDL، إضافة الى دورة المقدمة في الحاسب الشخصي والنوافذ، ودورة الطباعة، حيث انعقدت الدورات الثلاث في مركز تدريب الحاسب الآلي واللغات.

وأوضح ركن تخطيط وتدريب مدارس الحرس الوطني العقيد الدكتور مبارك فالح جزوي، ان هذه الدورات تأتي في إطار الجهود المبذولة لمحو أمية الحاسب الالي بين منتسبي الحرس الوطني ، والعمل على التنمية الشاملة لكافة المنتسبين عبر التعامل مع التقنيات الحديثة ، باعتبارها لغة العصر وسبيل التنمية البشرية المطلوبة لتحقيق التطوير المنشود.

وشكر العقيد الدكتور مبارك جزوي المشاركين في الدورة على التفاعل والحرص على إتقان مهارات الكمبيوتر ، مطالبا بنقل ما تعلموه الى وحداتهم للاستفادة منه في تحقيق انسيابية العمل.

من جهته ، اوضح آمر مركز تدريب الحاسب الآلي واللغات النقيب عبدالرحمن ربح منهل ان التغيير الجديد في الرخصة الدولية تضمن دمج مقررات حالية وإضافة محتوى جديد مما يتيح للمؤسسات تطوير المعرفة الرقمية لديهم وتعزيز الكفاءة وتعميق الخبرات بطريقة مناسبة لهم تؤمن الاطلاع على أحدث التكنولوجيا.

وأكد على حرص القيادة في الحرس الوطني على مواكبة كل جديد في عالم التكنولوجيا واللحاق بركب التقدم بغية تنمية العنصر البشري وتسليحه بالعلوم والمهارات المختلفة.

شاهد أيضاً

546942_e

الكويت تستنكر وتدين ممارسات الاحتلال في القدس والمسجد الاقصى

أعربت دولة الكويت اليوم الجمعة عن ادانتها واستنكارها الشديدين للممارسات الاسرائيلية المتصاعدة بحق الفلسطينيين في …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *