الرئيسية » أمن ومحاكم » وفاة مواطن بجرعة زائدة في السالمية

وفاة مواطن بجرعة زائدة في السالمية

4_10_201430230PM_7293995831سجلت في مخفر السالمية قضية وفاة نتيجة تعاطي المواد المخدرة وذلك بعد ان تبين ان شاب كويتي توفى لتعاطي المواد المخدرة، وتم التحفظ على مخدرات وادوات التعاطي إلى جوار جثة الشاب وهو من مواليد 1976، يذكر ان شقيق المتوفى ابلغ عن وفاة شقيقه داخل غرفته بمسكن الأسرة في السالمية.

كما تقدمت مواطنة إلى مخفر جنوب السرة واتهمت شخص ‘كندي’ بانه حرضها على الفسق والفجور، خلال تواجدها بسيارتها على الدائري الخامس، قبل شارع دمشق.

وفي صباح السالم ابلغ مواطن يدرس في المعهد التطبيقي عن كسر زجاج مركبته وسرقة 50 دينار.

ومن جهة أخرى تقدم مواطن إلى مخفر علي صباح السالم – أم الهيمان – سابقا وابلغ عن تعرض ابنه للخطف والاعتداء بالضرب وحدد المبلغ عن خطفه لرجال الأمن وعن اسم الخاطف ولكنه لم يوضح سبب الخطف.

ومن جانب آخر احتجز وافد مصري في مخفر الجليب للاشتباه في انه ألقى بصديقته الفلبينية من الطابق الرابع بعد ان ضبطها برفقة مواطنها، هذا ونقلت الفلبينية إلى غرفة الإنعاش بواسطة سيارة الإسعاف.

ومن جانب آخر تقدم مواطن إلى مباحث الهجرة وابلغ عن وافد سوري يعرفه بأنه مزور، وقال المواطن في ادعاءه بان السوري غادر منفذ النويصيب في عام 2003 وانه قد ‘نصب’ على الكثير من الناس وهو واحد منهم، وقد عاد للبلاد بجواز مزور في عام 2008، ثم غادر وعاد عبر البر في عام 2011 وهو الآن مختفي، حيث قدم المواطن مستندات تؤكد ما يدعي به.

وفي منطقة حولي اتهمت مواطن سكرتيرة مصرية في مدرسة أجنبية بسبها والشروع في ضربها وسجلت قضية

شاهد أيضاً

546981_e

هوشة سكارى دامية.. والسبب «مزيونة» !

سهرة حمراء في جاخور (جبد ) تنتهي بمشاجرة دامية بين سكارى بسبب إعجاب أحدهم بفتاة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *