الرئيسية » الاقتصاد » استقرار سعر صرف الدولار امام الدينار

استقرار سعر صرف الدولار امام الدينار

4_9_201465717PM_5672852771استقر سعر صرف الدولار الامريكي مقابل الدينار الكويتي اليوم عند مستوى 281ر0 دينار كما استقر سعر صرف اليورو عند مستوى 387ر0 دينار مقارنة بأسعار الصرف التي كان عليها امس.
وقال بنك الكويت المركزي في نشرته اليومية على موقعه الالكتروني ان سعر صرف الجنيه الاسترليني ارتفع الى 471ر0 دينار كما ارتفع سعر صرف الفرنك السويسري الى 318ر0 دينار واستقر سعر صرف الين الياباني عند مستوى 002ر0 دينار.
وشهدت اسواق العملات العالمية ارتفاع الجنيه الاسترليني امام الدولار الامريكي وسط ارتفاع الانتاج الصناعي والتصنيعي في الاقتصاد البريطاني الى جانب ارتفاع مؤشرات قطاع الخدمات والبناء.
وتنتظر اسواق العملات ما سيسفر عنه اجتماع البنك المركزي البريطاني حول السياسة النقدية للمرحلة المقبلة حيث من المتوقع ان يقوم البنك بتثبيت السياسة الى حين تحسن الاقتصاد البريطاني كما هو مستهدف.
من جانب اخر فقد واصل الطلب على الين الياباني ارتفاعه لاسيما بعد تثبيت البنك المركزي الياباني لقاعدته النقدية الى جانب مساهمة ارتفاع حدة التوترات السياسية بين اوكرانيا وروسيا في ارتفاع الطلب عليه باعتبار الين عملة يعدها المستثمرون ملاذا آمنا.

شاهد أيضاً

1280x960

3 مليارات دينار من البنوك لتمويلات الأسهم في النصف الأول

أبلغت مصادر مطلعة أن تمويل البنوك الموجه لشراء الأسهم سجل نمواً جيداً حتى منتصف العام …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *