الداخلية تنفي ما نسب لوزير الداخلية حول ترك الضباط غير المشمولين بالترقيات مكاتبهم وانصرافهم عن اداء مهامهم

4_9_201425847PM_5672044911كويت نيوز : نفت وزارة الداخلية بشدة اليوم ما تناقلته بعض الصحف المحلية ومواقع التواصل الاجتماعي من تصريح نسب الى نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ محمد خالد الحمد الصباح بأن ‘لجوء الوكلاء المساعدين الى النواب لن يفيدكم’.

وقالت ادارة الاعلام الامني بالوزارة في بيان ان التصريح المنسوب للشيخ محمد الخالد وبما تضمنه من تفاصيل بشأن ترك الضباط غير المشمولين بالترقيات مكاتبهم وانصرافهم عن اداء مهامهم وواجبهم الامني ‘عار عن الصحة جملة وتفصيلا ولا يتسم بالحقيقة والمصداقية ويبتعد عن الامانة والمهنية الإعلامية’.

واكدت ان وزير الداخلية لم يدل بأي تصريح او تعليق بهذا الشأن لاي وسيلة اعلامية موضحة ان الشيخ محمد الخالد التقى عددا من الوكلاء المساعدين وعقد اجتماعا معتادا معهم لمناقشة ودراسة قضايا امنية ومرورية والحلول الناجعة لها.

وشددت على ان جميع قيادي وضباط الشرطة يعدون مثالا للانضباط العسكري ‘ حيث لا مجال للواسطات او المحسوبيات وان كل ما نشر يعد محض اختلاق ويستوجب من تلك الوسائل الاعلامية التيقن من صحة ما يتردد وما يشاع والتريث قبل النشر’.

ودعت وسائل الاعلام الى التواصل مع ادارة الاعلام الامني للحصول على جميع المعلومات والتفاصيل الكاملة بكل وضوح وشفافية منعا لاثارة الشك.

شاهد أيضاً

عاجل | البنتاغون: أوستن بحث مع نظيره الإسرائيلي جهود الحفاظ على الأمن الإقليمي والتطورات بغزة وتسريع وصول المساعدات

عاجل | البنتاغون: أوستن بحث مع نظيره الإسرائيلي جهود الحفاظ على الأمن الإقليمي والتطورات بغزة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض