تشلسي يقلب الطاولة على باريس سان جيرمان

4_9_2014122026AM_5670297331تأهل فريق (تشيلسي) الانجليزي الى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا بعد فوزه أمس على ضيفه (باريس سان جيرمان) الفرنسي بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما على ملعب (ستامفورد بريدج) في لندن ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

ودخل الفريقان المباراة بقوة حيث سعى الضيوف الى الحفاظ على تقدمهم في النتيجة من لقاء الذهاب الذي انتهى بتفوقهم بثلاثة أهداف مقابل هدف في حين حاول اصحاب الارض الضغط مبكرا لإدراك التعادل.

وكان الشوط الاول سجالا بين الفريقين مع تفوق طفيف لصالح (تشيلسي) الذي ضيع عدة فرص ابرزها الضربة الحرة المباشرة التي نفذها القائد فرانك لمبارد وأخرجها الحارس الايطالي سالفاتوري سيريغو بصعوبة.
وانتظر اصحاب الارض دخول أندريه شورله بديلا للبلجيكي ايدن هازارد الذي أصيب فلم يخيب الدولي الألماني ظن الجماهير عندما احرز الهدف الاول في الدقيقة 32 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء من كرة مرتدة برأسية خلفية من زميله البرازيلي دافيد لويز.

وفي الشوط الثاني واصل (تشيلسي) ضغطه وسيطرته على وسط الميدان وأوضاع لاعبوه عدة فرص ابرزها كرتا شورله واوسكار اللتان اصطدمتا بالعارضة الأفقية في الدقيقتين ال 50 و ال 52.

وأضاع (باريس جان جيرمان) أخطر فرصة له على الإطلاق في الدقيقة 77 عندما تلقى الارغوياني ادينسون كافاني كرة طويلة من منتصف الملعب ليجد نفسه وجها لوجه مع الحارس غير انه سدد كرته القوية فوق العارضة.

وبعد هذه المحاولة استفاق هجوم الضيوف وحاولوا الضغط بحثا عن هدف الأمان الا ان إصرار اصحاب الارض تكلل بتسجيل هدف الفوز بتوقيع البديل ديمبا با في الدقيقة 87 بعد أخذ ورد داخل منطقة الجزاء.

ولعب اصحاب الارض الدقائق الأربع التي أضافها حكم اللقاء على الأعصاب حيث ألقى هجوم الضيوف بكل ثقله لقلب النتيجة وكاد ان يفعل ذلك في اكثر من مناسبة بعد ركنيتين غير ان صافرة النهاية اراحت جماهير (البلوز) معلنة تأهلهم الى الدور المقبل للدوري الاوروبي.

شاهد أيضاً

3 فضيات لأزرق الملاكمة في دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب

حقق شباب الأزرق للملاكمة ثلاث ميداليات فضية ضمن منافسات دورة الألعاب الخليجية الأولى للشباب. وحصد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض