الرئيسية » الرياضه » مدافع مانشستر إيفرا: المانيو قادر على الإطاحة بحامل اللقب

مدافع مانشستر إيفرا: المانيو قادر على الإطاحة بحامل اللقب

4_7_201475112PM_3531755181أكد مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، الفرنسي باتريس إيفرا أن فريقه قادر على تحقيق مفاجأة أمام بايرن ميونخ الألماني في اياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا الأربعاء المقبل على ملعب أليانز أرينا، معقل النادي البافاري.

ويحتل مان يونايتد حاليا المركز السادس في الدوري الإنجليزي الممتاز وليس أمامه فرصة للتأهل لنسخة الموسم المقبل من ال’تشامبيونز’، لذا فإن التتويج بهذه النسخة من دوري الأبطال يعتبر الفرصة الأخيرة أمام ال’شياطين الحمر’ للفوز بلقب هذا الموسم، وهو الأمر الذي وصفه إيفرا ب’المؤلم’.

وكان مانشستر تعادل مع بايرن حامل اللقب في مباراة الذهاب على ملعب أولد ترافورد بهدف لمثله.

وأشار إيفرا إلى أن فريقه أمامه مهمة معقدة، إلا أنه أكد ايمانه بقدرة ال’ريد ديفلز’ على توجيه ‘الضربة الأخيرة في ألمانيا’.

وأضاف اللاعب ‘نلعب بصورة جيدة في دوري الأبطال وبثقة، يبدو أننا نركز في هذه البطولة بصورة أكثر عن الدوري’.

وذكر إيفرا بأن تشيلسي في موسم 2011-2012 تحت قيادة الإيطالي روبرتو دي ماتيو أنهوا ال’بريميير ليج’ في المركز السادس إلا أنهم فازوا بدوري الأبطال على حساب بايرن ميونخ الألماني بركلات الجزاء.

وتابع المدافع الفرنسي ‘كل ما يحدث هذا الموسم يذكرني بتشيلسي حينما لم يلعب بصورة جيدة في الدوري، كل ما يحدث الآن مؤلم ولكن علينا ان نجعل الجماهير فخورة بنا في مباراة العودة أمام بايرن.

يشار إلى أن اللاعب غاب عن مباراة الذهاب بسبب الاصابة وكذلك لقاء السبت أمام نيوكاسل إلا أنه من المتوقع أن يشارك في لقاء الأربعاء..

شاهد أيضاً

762512-1

«الأبيض» عرض برنامجه الإعدادي على بوزمع

عقد المدرب الأردني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الكويت عبدالله بوزمع يوم امس اجتماعان، كان …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *