الرئيسية » الرياضه » تشافي : مباراة أتلتيكو ‘حياة أو موت ‘

تشافي : مباراة أتلتيكو ‘حياة أو موت ‘

4_7_201475234PM_3531755181أبدى تشافي هرناندز، لاعب وسط برشلونة الإسباني اليوم اعتقاده بأن مواجهة أتلتيكو مدريد بعد غد الأربعاء في إياب دور الثمانية بدوري أبطال أوروبا ‘مسألة حياة أو موت’ بالنسبة للفريق الكتالوني، بعد أن انتهى لقاء الذهاب في كامب نو بتعادل الفريقين بهدف لكل منهما.

وقال هرناندز، في مؤتمر صحفي قبل مواجهة أتلتيكو، ‘انه فريق قوي للغاية، خاصة على الصعيد الدفاعي، ويصعب علينا كثيرا صناعة فرص للتسجيل في مرماه’.

وأقر بأن الفريق يستعد ‘للأسبوع الأهم’ في الموسم، ‘كل الاحتمالات واردة في دوري الأبطال. بعد ذلك سنواجه غرناطة (في الليجا)، وهي مباراة صعبة للغاية لأنها تعني الكثير بالنسبة لهم. ستكون كل مباراة صعبة للغاية. انها الأيام العشرة الأهم على صعيد الألقاب’.

وفيما يتعلق بمواجهة أتلتيكو، قال ‘مواجهتهم صعبة للغاية بالنسبة لنا. اذا تقدمنا في النتيجة، سنرى ماذا سيفعلون، اذا ما كانوا سيفتحون المساحات. التقدم في نتيجة المباراة قد يكون كلمة السر’.

وأشار إلى أن البرسا يخوض المباراة ‘برغبة وأمل كبيرين في الفوز. نحن فريق نلعب بأسلوب هجومي ونسجل أهدافا، ولكننا نواجه فريقا قويا على الصعيد الدفاعي. ستكون مباراة مشابهة للقاءات الأربع السابقة’.

وحول غياب دييجو كوستا المحتمل عن لقاء إياب ربع نهائي دوري الأبطال قال ‘انه لاعب هام للغاية بالنسبة لهم. يمثل عبئا على المدافعين، كما أنه سريع وبحالة بدنية جيدة. لننتظر ونرى ماذا سيحدث، بالنسبة لهم سيكون غيابه مؤثرا للغاية’.

شاهد أيضاً

536825_e

الفيفا يهدد بخصم 6 نقاط من العربي

هدد الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا النادي العربي بخصم ست نقاط من رصيده في حال …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *