الرئيسية » أمن ومحاكم » حسناء خدعت وافداً عربياً وسرقت سيارته في حولي

حسناء خدعت وافداً عربياً وسرقت سيارته في حولي

4_6_201482832PM_1394981271اتهم عربي فتاة حسناء بسرقة سيارته بطريقة مبتكرة جدا , وقال الوافد في قضية سجلها في ميدان حولي انه تعرف على فتاة حسناء للغاية وطلب منها ان يلتقي بها في اي مكان تختاره , حيث ابلغته الفتاة والتي عرفت نفسها بانها كويتية موافقتها على طلبه ، وطلبت منه ان يأتي وياخذها من مكان اقامتها حسبما زعمت في منطقة الفحيحيل , وتوجهت معه الى منطقة الشعب وامام احدى البقالات طلبت منه شراء سجائر ومشروب بارد وما ان دخل الوافد الى البقالة حتى انطلقت بسيارته الى جهة غير معلومة وسجلت قضية سرقة بطريقة غير عادية .
من جهة أخرى أبلغت شيخة عمليات وزارة الداخلية عن سقوط طلقة داخل مركبتها خلال وجودها في السيارة مشيرة الى ان الطلقة هشمت زجاج مركبتها الأمامي في منطقة المنقف.

من جهة أخرى اتهمت مواطنة شخص تعرفه بانه استدرجها الي شقته قي ميدان حولي وقدم لها عصير كان يحوي حسب اعتقادها منوم وبعد ان استقافت اكتشفت ان المدعي عليه اغتصبها.

وفي مخفر تيماء اتهم مواطن بنغالي يعمل في منتزه لألعاب الاطقال بلمس اجزاء حساسة من جسد ابنته وسجلت قضية وتم إيداع الوافد النظارة .

كما اتهم مواطن في مخفر صباح السالم اخصائي اجتماعي بخطف ابنه عنوة من المدرسة والتوجه به الي مكان لا يعرفه وظل الابن برفقة الأخصائي 15 دقيقة وسجلت قضية خطف .

شاهد أيضاً

547149_e

حيثيات حكم التمييز في #خلية_العبدلي تكشف تورط السفارة الإيرانية

كشفت حيثيات محكمة التمييز عن المشروع الإجرامي لأفراد خلية العبدلي، وما انطوى عليه من أضرار …