الرئيسية » أهم الأخبار » المرشح بهبهاني .. السمع والطاعة لسمو الامير والمشاركة في الاقتراع دليل الوطنية

المرشح بهبهاني .. السمع والطاعة لسمو الامير والمشاركة في الاقتراع دليل الوطنية

الكويت: الكويت نيوز: قال مرشح الدائرة الاولى لانتخابات مجلس أمة 2012 الدكتور ابراهيم بهبهاني انه رشح نفسه تلبية لرغبة سمو أمير البلاد ودعما لترسيخ العملية الديمقراطية مشددا على ان الفصل بين السلطات مطلب اساسي للخروج من الوضع السياسي القائم.
ودعا بهبهاني في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) الناخبين الى المشاركة في الانتخابات وابداء آرائهم مهما كانت مع الحرص على عدم اهدار الصوت حرصا على اداء الواجب الوطني مشيرا الى ان برنامجه الانتخابي يقوم على احترام الدستور عبر تفعيل جميع مواده.
وبين أن دور عضو مجلس الامة هو التشريع والرقابة وان المكان المناسب لمناقشة القوانين هو قاعة عبدالله السالم.
وشدد بهبهاني على أهمية حل مشكلة البطالة وتشجيع الشباب على خوض غمار العمل في القطاع الخاص مع فتح المجال أمامهم عن طريق السماح بتقاعد من أمضى 25 عاما بدلا من 30 في العمل ليحل الشباب محلهم اضافة الى دعم القدرات الشبابية عبر مساعدات اجتماعية.
وقال ان الدستور الكويتي من افضل الدساتير الموجودة في المنطقة داعيا الى الحرص على عدم اضاعة هيبة الدولة وعلى تكاتف الجميع تحت مظلة حب الكويت الذي لا يختلف عليه اثنان.
والمرشح بهبهاني يعمل استشاريا في جراحة وطب الفم وحاصل على درجة الزمالة التخصصية في جراحة وطب الفم من كلية الجراحين الملكية في ايرلندا سنة 1983 كما انه ناشط سياسي وكاتب في عدد من الصحف.

شاهد أيضاً

731580-1

قصة صورة تضمنت جريمة قتل وقاتلاً وشهوداً وتحقيقات

في أحد شوارع منطقة فيصل جنوب العاصمة المصرية القاهرة وقعت هذه الجريمة عصر الخميس الماضي. …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *