البلدي: مناقصة الإعلانات التجارية ‘مشبوهة’

4_7_201434610PM_1397580461كويت نيوز : شكل المجلس البلدي في جلسته العادية اليوم برئاسة مهلهل الخالد لجنة تحقيق مكونة من اربعة اعضاء للتحقيق في موضوع اثير حول الاعلانات التجارية في شوارع البلاد.
وقال رئيس اللجنة الفنية العضو فهد الصانع في تصريح صحافي عقب انتهاء الجلسة ان مناقصة الاعلانات التجارية تدور حولها شبهة قانونية في عملية الترسية مشيرا الى ان هذه المناقصة يؤخذ فيها السعر الاعلى وليس الاقل كما هو حاصل.
واحال المجلس اغلب الرسائل الواردة الى الادارة بعد مناقشتها حيث وقف المجلس على الكتاب المشترك المقدم من بعض الاعضاء بشأن تشكيل لجنه تقصي حقائق بشأن اعلانات الشوارع.
كما احال المجلس كتابا مقدما من بعض الاعضاء بشأن تعديل موقع سوق الماشية ومسلخ محافظة العاصمة الى الادارة لمزيد من الدراسة اضافة الى احالة اقتراح مقدم من العضو السابق منى بورسلي بشأن استحداث ساحة وميدان عام في منطقة شرق الى الادارة.
واحال المجلس كتابا مقدما من العضو فهد الصانع بشأن ضرورة تفعيل ما ورد في قرارات المجلس البلدي رقم 69/5/2013 والمتخذة في تاريخ 16/2/2013 بشأن مشروع المخطط الهيكلي للمنطقة الاقليمية الثانية الى الادارة التنفيذية في بلدية الكويت.

شاهد أيضاً

طقس مائل للحرارة نهاراً معتدل ورطب نسبياً ليلاً.. والعظمى 36

توقعت إدارة الأرصاد الجوية أن يسود طقس مائل للحرارة والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض