الرئيسية » مجلس الامه » الموافقة على قانون ضبط الأسلحة والمفرقعات وتجريم السلاح الأبيض

الموافقة على قانون ضبط الأسلحة والمفرقعات وتجريم السلاح الأبيض

4_6_201431946PM_1393929351 (1)وافقت لجنة الشؤون التشريعية والقانونية البرلمانية على عدة اقتراحات في شأن الاسلحة والمفرقعات وإعداد القياديين وحماية مهنة الطب فيما أرجأت البت في اقتراحات تعديل هيئة أسواق المال الى اجتماع مقبل.

وقال مقرر اللجنة النائب الدكتور عبدالكريم الكندري في تصريح للصحافيين في مجلس الامة ان اللجنة أرجأت خلال اجتماعها اليوم البت بمقترحات تعديل القانون رقم 7 لسنة 2010 في شأن انشاء هيئة اسواق المال وتنظيم نشاط الاوراق المالية الى اجتماعها المقبل لوجود شبهات دستورية وعيوب في الصياغة مبينا ان اللجنة ارتأت دعوة مقدمي الاقتراحات للاستماع الى وجهة نظرهم في هذا الشأن.

واضاف النائب الكندري ان اللجنة أقرت بالاجماع الاقتراحات المتعلقة بضبط الاسلحة والذخائر والمفرقعات وتجريم السلاح الابيض وأحالتها الى اللجنة المختصة.

وذكر ان اللجنة أقرت بالاجماع ايضا اقتراحات في شأن اعداد القياديين والتعيين في الوظائف الاشرافية وشروط تولي المناصب القيادية وأحالتها الى اللجنة البرلمانية المختصة اضافة الى مقترحات في شأن حماية مهنة الطب وتحديد حقوق وواجبات مزاولة المهنة وحقوق المرضى الذين قد يتعرضون لاخطاء طبية.

شاهد أيضاً

1280x960

الطبطبائي يسأل المرزوق عن العدادات الذكية

قدم النائب وليد الطبطبائي سؤالا برلمانيا الى وزير الكهرباء والماء وزير النفط عصام المرزوق بخصوص …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *