الرئيسية » أمن ومحاكم » إلزام مواطن دفع أكثر من 200 ألف دينار إلى طليقته

إلزام مواطن دفع أكثر من 200 ألف دينار إلى طليقته

354271_eألزمت المحكمة الكلية مواطناً أن يؤدي الى طليقته اكثر من 200 الف دينار هي مجموع ما اخذه من مبالغ نقدية منها خلال حياتهما معا.
وفي تفاصيل الدعوى فإن المدعية كانت زوجة للمدعى عليه ودامت العلاقة الزوجية بينهما 21 عاما ونظرا لوجود الكثير من المشاكل والخلافات بينهما قام المدعي بتطليق المدعية في العام 2005، وكان المدعى عليه واثناء العلاقة الزوجية بينهما استولى على كثير من اموال المدعية دون وجه حق أو سبب مشروع ولم تتحصل الاخيرة على دليل كتابي يفيد بذلك لوجود مانع ادبي حال دون ذلك، وهو قيام العلاقة الزوجية وكانت قد طالبت وديا بضرورة سداد ما هو مستحق لها الا انه لم يستجب لذلك.
حضر امام المحكمة عن المدعية المحامي دعيج الجاسم وطالب بإحالة الدعوى الى ادارة الخبراء لندب احد المختصين من خبرائها لبيان قيمة المبالغ المسلمة للمدعى عليه ولتصفية الحساب بين الطرفين تمهيدا لإلزام المدعي بما يسفر عنه تقرير الخبير.
وعليه قضت المحكمة بإحالة القضية الى ادارة الخبراء التي تضمن تقريرها بأن المدعية قامت بسداد مبالغ للمدعى عليه بإجمالي اكثر من 295 الف دينار ولم ينكر المدعى عليه تسلمها. وقدم المحامي الجاسم للمحكمة حافظة مستندات طويت على صور ضوئية لشيكات وكشف حساب صادر من احد البنوك يفيد بالمبالغ التي حولت من حساب المدعية لطليقها.

شاهد أيضاً

762561-1

وافد «منحور» من الجليب الى إنعاش «الفروانية»

أسعف وافد مصري الجنسية من مواليد 1992 الى غرف الانعاش في مستشفى الفروانية بعد اصابته …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *