الرئيسية » الرياضه » المضف: الترشح لانتخابات الاتحاد لا يناقض قرار عدم التعاون

المضف: الترشح لانتخابات الاتحاد لا يناقض قرار عدم التعاون

540845

كويت نيوز: أكد عبدالرزاق المضف، امين السر العام في النادي العربي، ان قرار عدم التعاون مع اتحاد الكرة مازال ساريا، بعد الخلاف الذي نشأ اخيرا بين الاتحاد والنادي العربي على خلفية ما حدث في نهائي كأس سمو ولي العهد لكرة القدم، مضيفا ان مشاركة مرشحي العربي في انتخابات مجلس ادارة اتحاد الكرة، المقرر لها يوم 15 مايو المقبل، لا تعني التعاون مع الاتحاد، وانما هي من قبيل اخذ الحيطة فقط.

وقال ان هناك 5 مرشحين حتى الآن تقدموا للترشح، منهم صبيح ابل، عارف ابل، ومنصور فريدون، فيما نفى ان يكون عصام جعفر نائب رئيس الهيئة العامة للشباب والرياضة قد تقدم بالترشح حتى الآن.

وقال المضف: نحن لم نعلم بشكل رسمي عن نية الشيخ طلال الفهد عدم الترشح لرئاسة اتحاد الكرة، وان مسألة ترشيح العربي لرئيس او نائب رئيس للاتحاد من جانبه ستكون في وقتها، ونرى المرشحين الذين يمثلون النادي، ويتم تقييم كل منهم،

مؤكداً أن هذا الكلام سابق لأوانه.

وعن امكانية استمرار المدرب البرتغالي روماو مع الفريق، أوضح المضف ان مجلس الإدارة ينتظر وصول رئيس جهاز الكرة ورئيس النادي جمال الكاظمي خلال الاسبوع المقبل، لعرض التقرير الخاص بالمدرب وادائه مع الفريق، واتخاذ القرار المناسب بهذا الشأن.

ومن جهته، أوضح صبيح أبل، عضو الجمعية العمومية بالنادي العربي، وأحد المرشحين في انتخابات الاتحاد المقبلة، ان المضف طلب منه الترشح، مشيراً إلى ان ترشحه سيكون لعضوية الاتحاد فقط، وان العدد لا يزال مرشحاً للزيادة. اذا انطبقت عليهم الشروط، نافياً ان يكون ترشحه لمنصب رئيس أو نائب رئيس.

شاهد أيضاً

547251_e

بعد تعادل الهلال والمريخ.. الترجي يتصدر مجموعته في البطولة العربية

استهل الترجي التونسي منافسات المجموعة الثالثة من البطولة العربية لكرة القدم المقامة في مصر، بفوز …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *