الرئيسية » الرياضه » الجهراء يتغلب على القادسية في (دور الاربعة) لدوري السلة ويؤجل الحسم

الجهراء يتغلب على القادسية في (دور الاربعة) لدوري السلة ويؤجل الحسم

4_3_2014110103PM_5720764741

كويت نيوز: تغلب نادي الجهراء ليلة امس على نظيره القادسية بنتيجة 80 – 85 نقطة في اللقاء الثالث بينهما ضمن (دور الأربعة) لبطولة الدوري العام ال52 لكرة السلة ليؤجل بذلك الحسم الى المرحلة المقبلة التي ستقام يوم السبت .
وأظهر لاعبو الجهراء مستوى مغايرا عما سبق وتمكنوا من تحييد خصومهم واستغلال نقاط الضعف بقيادة نايف الصندلي ليخرج الفريق بفوز مستحق في هذه المباراة.
يشار الى ان الأندية الستة التي حلت أولا في دوري الدمج لعبت فيما بينها من مرحلتين ذهابا وايابا وتأهلت الفرق الاربعة الاولى الى الدور الاخير وهو (دور الاربعة) اذ يلعب فيه الأول (الكويت) مع الرابع (كاظمة) بينما يلعب الثاني (القادسية) مع الثالث (الجهراء) خمس مباريات ليتأهل الفائز بثلاث منها الى المباراة النهائية فيما يلتقي الخاسران لتحديد المركزين الثالث والرابع.
وتهدف اطالة نظام دوري كرة السلة هذا الموسم من قبل الاتحاد الكويتي لكرة السلة الى زيادة عدد المباريات بين الفرق نظرا للانتقادات الكبيرة التي تلقاها الاتحاد نتيجة قصر مدة مسابقاته في الموسم الماضي وانتهائها مبكرا.
وأقيمت بطولة الدوري العام لكرة السلة سابقا 51 مرة حصد لقبها القادسية 25 مرة تلاه العربي بثماني بطولات فيما نالها كاظمة سبع مرات والكويت ست مرات والجهراء أربع مرات ونالها الساحل مرة واحدة.

شاهد أيضاً

537328_e

#الارجنتين_بوليفيا منتخب التانغو ضائع بدون #ميسي

في أول مباراة يغيب عنها ليونيل ميسي بعد ايقافه من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *