الرئيسية » تكنالوجيا » “سامسونج” رائد التلفزيونات الذكية بالعالم

“سامسونج” رائد التلفزيونات الذكية بالعالم

استحوذت “سامسونج” على سوق التلفزيونات الذكية عالمياً..وذلك باضافة 2000 تطبيقا إلكترونيا.

واكد المدير العام لأعمال الأجهزة الصوتية والمرئية في شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات فينود ناير، علي تزايد الاهتمام بتطبيقاتها التلفزيونية بشكل هائل منذ إطلاق تلفزيونات سامسونج الذكية.

وقد شهدت الشركة اهتماماً كبيراً في التطبيقات الموجهة للاستخدام المحلي على نحو خاص، فكان تطبيق ‘الجزيرة’ للأخبار من بين أفضل عشرة تطبيقات يتم استخدامها في منطقة الخليج.

وقالت الشركة أن للأطفال العرب المحتوى الإلكتروني المناسب لهم، إذ يمكن للأطفال الحصول عليه ويمكن للوالدين مراقبته وضبطه.

وتشتمل التطبيقات التعليمية التي تحظى باهتمام الأطفال على برنامج WordWorld التعليمي الذي يساعد الأطفال على قراءة الإنجليزية من خلال أكثر من 20 كتاب إلكتروني، حيث تم تصميمه للأطفال الذين تبلغ أعمارهم 3-6 سنوات.

كما يعمل تطبيق ABC Puzzle التعليمي المتميز على مساعدة الأطفال في تعلم الكلمات الإنجليزية من خلال لعبة الألغاز. ويمكن للأطفال الآن البدء بتعلم أساسيات الرياضيات عبر ألعاب الرياضيات المبسَّطة (Kiddy Maths).

وتحدثت سامسونج عن تزايد شعبية تلفزيوناتها الذكية في المنطقة كمنصة للألعاب، فيتم تنزيل تطبيقات الألعاب بأعداد كبيرة، بما في ذلك تطبيق Angry Birds (الطيور الغاضبة) الشهير عالمياً والذي يحظى بمعجبين من مختلف أنحاء العالم، حيث يمكن لمستخدمي الألعاب أيضاً الاستفادة من تكنولوجيا “التحكم بالأوامر الحركية” (Motion Control) لممارسة الألعاب من خلال حركة اليد.

ومن خلال استخدام تقنية “واي فاي” (WiFi) للاتصال اللاسلكي، يمكن للمستخدمين مزامنة أجهزتهم النقالة العاملة بنظام التشغيل “آندرويد”.

 

شاهد أيضاً

546683_e

أبل تضيف إيموجي «ملتحي و محجبة».. ورموزا غير اعتيادية

أطلقت شركة “أبل” الأميركية وجوها تعبيرية جديدة ستظهر في وقت لاحق على آيفون وأجهزتها الأخرى، …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *