الرئيسية » محــليــات » نقابة التربية تطالب بتوحيد الرواتب

نقابة التربية تطالب بتوحيد الرواتب

4_3_201465035PM_5720569851كويت نيوز :قال رئيس نقابة العاملين بوزارة التربية محمد الحضينه بضرورة توحيد الرواتب حسب التخصص أو طبيعة العمل حيث أصبح مطلب ملح عند جميع الموظفين ، مما يؤدي الي المساواة والعدل وعدم التميز ومكافاه الفرص وذلك من اجل الإبداع في العمل وزيادة الإنتاج.

كما أشاد الحضينه بموافقة اللجنة التشريعية بمجلس الأمة علي إقرار نهاية الخدمة لموظفي الحكومة ومساواتهم في القطاعات التي لديها نهاية خدمة أن هذه الخطوة تعد خطوة جادة نحو إنصاف موظفي القطاع الحكومي ، حيث ان هذا المطلب هو ما تسعى له الاتحادات والنقابات العمالية بما في ذلك نقابة العاملين بوزارة التربية وخصوصا بأن هناك قطاعات بوزارة التربية لديها نهاية خدمة بينما هناك قطاعات كبيرة محرومة من نهاية الخدمة .

وأوضح الحضينه بأن نقابة العاملين بوزارة التربية تدعم هذا التوجه في إقرار نهاية الخدمة من اجل مكافأة الموظفين علي خدمتهم للوطن وان يعيشوا حياة كريمة بعد التقاعد ، ومنحهم بعض المزايا التي تعينهم علي مواجهة أعباء الحياة في الفترة التي تلي انتهاء خدمتهم .

وتمنى الحضينه بإقرار المطالب العمالية العديدة بالنسبة لتوحيد الرواتب وتعديل التشريعات الخاصة بقوانين الخدمة المدنية لتواكب عملية التغيرات المستمرة وارتفاع الأسعار.

شاهد أيضاً

733393-1

مراد تامير: زيارة الرئيس التركي إلى الكويت قريباً

وصف السفير التركي لدى البلاد مراد تامير الزيارة الرسمية لصاحب السمو الأمير الشيخ صباح الأحمد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *