الرئيسية » الرياضه » طلال الفهد: الاولمبية الكويتية تعمل على تأهيل الشباب لادارة دفة الحركة الرياضية

طلال الفهد: الاولمبية الكويتية تعمل على تأهيل الشباب لادارة دفة الحركة الرياضية

334967_eاكد رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ الدكتور طلال الفهد الصباح حرص اللجنة على تأهيل الشباب وصقل مواهبهم في مختلف المجالات ليكونوا قادرين على ادارة دفة الحركة الرياضية بقدراتهم وسواعدهم الوطنية.
وقال الشيخ طلال في بيان صحافي صادر عن اللجنة اليوم ان مهام اللجنة الاولمبية الكويتية لا تقتصر على الجوانب الرياضية فحسب بل تمتد لتشمل جميع المجالات الايجابية التي تصب في خدمة المجتمع لاسيما تلك التي تخدم الشباب والرياضيين.
ولفت الى الجهود التي يبذلها رئيس واعضاء مجلس ادارة هيئة التحكيم الرياضي الوطنية لتطوير قدراتهم ومساعيهم من اجل تشكيل نواة من المحكمين والمتخصصين للفصل في النزاعات الرياضية في الخليج العربي والمنطقة.
واشار الى ان الدورة المتخصصة التي استضافتها الكويت يومي السبت والاحد الماضيين تحت رعاية رئيس اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (انوك) الشيخ احمد الفهد الصباح لتأهيل المتخصصين في مجال المنازعات الرياضية والتي نظمت بالتنسيق مع محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس) والمجلس الاولمبي الاسيوي واللجنة الاولمبية الكويتية.
واعرب عن سعادته لاستضافة الكويت باكورة هذا النوع من الدورات المتخصصة في التحكيم الرياضي على مستوى المنطقة متمنيا ان تكون الدورة قد حققت اهدافها المنشودة وعادت بالفائدة على المشاركين فيها من المحامين والمستشارين والقانونيين.

شاهد أيضاً

546839_e

تشافي: برشلونة نام وأعتقد أن السفينة ستبحر وحدها

قال الإسباني تشافي هرنانديز إن فريقه السابق برشلونة “نام” و”أعتقد أن السفينة ستبحر وحدها”. وأكد …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *