الرئيسية » عالم التواصل الاجتماعي » “تويتر” : يطرح “خوذة رأس” للتغريد عن بعد قريباً

“تويتر” : يطرح “خوذة رأس” للتغريد عن بعد قريباً

téléchargement (3)أعلن موقع التدوينات القصيرة، «تويتر»، أمس، تقديم جهازًا جديدًا للتواصل مع الموقع والتغريد عن طريق خوذة رأس تكتب الحروف تبعًا للحركات التي يقوم بها الشخص.

وقال «تويتر» في بيان له على مدونتة الإلكترونية: «اليوم نحن مسرورون ونحن نستعد للإعلان عن «خوذة تويتر» المتطورة تمامًا والتى تأتي بشكل مذهل عالي الدقة حيث يمكن ارتداء الخوذة بسهولة والتي تسمح لمستخدميها التفاعل مع العالم من خلال التغريد بمجرد تحريك الرأس وتأتي مزودة بخدمات الواي فاي ومضاف إليها ميكروفون على شكل ريشة».

وأضاف بيان «تويتر»: «تم إعداد الخوذة من الزجاج المعالج والمقاوم للصدمات وسوف تكون متاحة للشراء في منتصف سبتمبر 2014 بسعر 139،99 دولار، وتابع تويتر في بيانه سيتمكن المستخدمين من شراء اكسسوارات «خوذة تويتر» بما في ذلك أغطبة جلدية مزخرفة».

وأثار البيان المنشور عبر مدونة «تويتر» شغف وذهول العديد من المستخدمين، قبل أن تعلن مراسلة برنامج صباح الخير يا أمريكا، سارة هاينز، التى ظهرت في بداية حلقة الثلاثاء، مرتدية تصميم للخوذة، أن الموضوع بأكمله كذبة أبريل.

وفي موضوع أخر أعلن موقع تويتر عن بدء التحقيق في الأسباب التقنية وراء اختفاء بعض التغريدات من على الموقع، ومن بينها أسرع تغريدة انتشارا في تاريخ الموقع.

وكان العديد من مستخدمي تويتر لاحظوا اختفاء بعض تغريداتهم وتغريدات أخرى لشخصيات شهيرة، وهو ما دفعهم للتغريد وإبلاغ إدارة الموقع بالمشكلة، وقد وعدت إدارة بالفعل عبر بيان رسمي بالبحث في أسباب المشكلة ومعالجتها.

ومن بين أشهر التغريدات المحذوفة تلك الصورة الذاتية لمقدمة حفل الأوسكار بدورته الـ 86، إيلين دي غينيريس، أثناء الحفل بصحبة مجموعة من نجوم هوليوود على غرار براد بيت وجوليا روبرتس وميريل ستريب وجنيفير لورانس وإنجلينا جولي.

وتفوقت الصورة على تلك التي جمعت الرئيس الأميركي باراك أوباما وزوجته ميشيل عقب فوزه بولاية ثانية في الانتخابات الرئاسية الأخيرة.

شاهد أيضاً

تويتر يدرس إطلاق حسابات مدفوعة

قال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الخميس، إنه يدرس إحداث نسخة خاصة من الحسابات على منصة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *