أميركية تزعم قتل وتقطيع22 رجلاً خلال 6 سنوات

457353-1
زعمت شابة أميركية (19 عاما) تواجه تهمة قتل رجل بالاشتراك مع زوجها، قتل ما لا يقل عن 22 رجلا في 3 ولايات مختلفة.
وتواجه ميراندا باربور، تهمة طعن وخنق ترون لافرارا حتى الموت في نوفمبر 2013، بمساعدة زوجها إيليت باربور، 22 عاما.

وقالت الشرطة إن الزوجين أرادا المشاركة في جريمة قتل معا لغاية الإثارة والتشويق وتشاركا في قتل لافرارا، الذي تعرفت إليه الزوجة عن طريق إعلان بحثا عن رفيق موقع «كريغليست»، بعد 3 أسابيع فقط من زواجهما.

وزعمت ميراندا، في مقابلة مع صحيفة «ديلي آيتمز» ببنسلفاينا، انخراطها في عبادة الشيطان، والإقدام على قتل أكثر من 22 رجلا في ظرف 6 سنوات عبر البلاد، دون كشف أماكن محددة لجرائمها.

وأوضح ستيف مايزيو، رئيس شرطة مقاطعة سنسبري ببنسلفانيا، ان السلطات تحقق في مزاعم ميراندا، وتم إبلاغ السلطات المختصة في مناطق أخرى زعمت الأخيرة انها ارتكبت فيها جرائم قتل، مضيفا «لا أقول انني أصدقها أو أكذبها».

وعقبت ميراندا بشأن عمليات البحث عن الضحايا قائلة خلال المقابلة: «انهم يبحثون عن جثث كاملة ولن يجدوها.. بل أجزاء بشرية» لمشردين وأفراد وصفتهم بأنهم «أشرار» في «بيغ ليك ومكسيكو بيتش». وكانت الشرطة قد توصلت إلى الزوجين عبر أرقام عثرت عليها في هاتف لافرارا، الذي ساقه قدره إلى ميراندا استجابة لإعلان نشرته بموقع «كريغليست» بحثا عن عشيق».

وخلال المقابلة، قالت ميراندا ان شخصين آخرين استجابا لإعلانها إلا أنهما أخفقا في الظهور في الموعد، وتحدثت عن رغبتها وزوجها في المشاركة في ارتكاب جريمة قتل، موضحة: «علمت منذ الوهلة الأولى التي التقيته فيها بأننا سنقوم بذلك معا، حاولنا لكن الآخرين تخلفوا عن الموعد».

شاهد أيضاً

وفيات الخميس 18-4-2024

وليد عبدالله ناصر الغانم، 53 عاماً، (شيع)، الرجال: العزاء في المقبرة، تلفون: 50344127 – 99995508، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض