الرئيسية » أهم الأخبار » الجارالله: الكويت وقطر تبحثان تفاصيل تطوير العلاقات

الجارالله: الكويت وقطر تبحثان تفاصيل تطوير العلاقات

3_30_201465024PM_226399661كويت نيوز: اكد وكيل وزارة الخارجية الكويتية خالد الجارالله اهمية اللجنة المشتركة القطرية – الكويتية المزمع عقدها قريبا ودورها في بحث تفاصيل انطلاقة قطرية كويتية تجدد حرص البلدين على تطوير العلاقات.

واشاد الجارالله في تصريح لوكالة الانباء القطرية اليوم بتميز العلاقات الكويتية – القطرية التي قال انها علاقات ‘مبنية على الاخوة والتفاهم والترابط والحرص المتبادل على تطويرها’.

واضاف ان الكويت تعول كثيرا على اجتماعات اللجنة المشتركة القطرية الكويتية التي ستبحث في سبل تطوير العلاقات الثنائية مؤكدا حرص البلدين على علاقات ‘ متميزة واخوية ‘ اضافة الى دعم تجربة مجلس التعاون لدول الخليج العربية في هذه الظروف ‘الحرجة’.

وثمن الجارالله عاليا مشاركة امير دولة قطر الشيخ تميم بن حمد آل ثاني في القمة العربية التي استضافتها الكويت الثلاثاء الماضي موضحا ان مشاركة الشيخ تميم تعبر عن دعمه للعمل العربي المشترك.

وعن الجهود التي بذلتها الكويت لانجاح القمة العربية قال ‘ لقد حرصنا على ان تحقق القمة آمال وتطلعات ابناء الامة العربية خاصة انها عقدت في ظل ظروف دقيقة وغير عادية والكل تطلع الى ان تحقق القمة قفزة نوعية لعملنا العربي المشترك وايضا تحقيق ما ننشده من تضامن وروابط وما ننشده من تكريس للاخوة العربية في هذه المنطقة من العالم’.

شاهد أيضاً

عاجل الكويت

#عاجل…الأوقاف الإسلامية في #القدس: لا دخول إلى #الأقصى قبل تقييم الوضع

الأوقاف الإسلامية في #القدس: لا دخول إلى الأقصى قبل تقييم الوضع

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *