الرئيسية » الاقتصاد » وكلاء مالية دول التعاون يعقدون اجتماعا بالكويت

وكلاء مالية دول التعاون يعقدون اجتماعا بالكويت

3_30_201463940PM_226433261تستضيف دولة الكويت الاربعاء المقبل الاجتماع ال43 للجنة وكلاء وزارات المالية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية للتحضير للاجتماع الوزاري ال98 للجنة التعاون المالي والاقتصادي المزمع عقده خلال بدولة الكويت ايضا في مايو المقبل.
وذكرت الامانة العامة لدول مجلس التعاون في بيان ان الاجتماع يتناول عددا من الموضوعات أهمها دراسة قضية تعميق التكامل الاقتصادي بين الدول الأعضاء لتنفيذ قرار المجلس الأعلى في دورته ال33 والتوصيات المرفوعة من لجنة محافظي مؤسسات النقد والبنوك المركزية بدول المجلس وهيئة الاتحاد الجمركي.
واضافت الامانة ان المجتمعين سيطلعون على التقارير المرفوعة بشأن المستجدات حول استكمال متطلبات الاتحاد الجمركي والنظام الأساسي للهيئة القضائية الاقتصادية بالاضافة الى السوق الخليجية المشتركة.
واشارت الى ان الاجتماع سيناقش ايضا مشروع برنامج العمل والشراكة البيئية لمنطقة الخليج (جي إي بي أي بي) مع البنك الدولي والتوصيات المرفوعة من فرق العمل واللجان الفنية الأخرى المنبثقة عن لجنة التعاون المالي والاقتصادي والمقترحات المقدمة من دول المجلس بشأن تفعيل التعاون والتكامل بين الدول الأعضاء.

شاهد أيضاً

547376_e

مؤسسة البترول الكويتية: حريصون على تطبيق قواعد حوكمة الشركات

أكدت مؤسسة البترول اليوم الاربعاء حرصها على تطبيق قواعد حوكمة الشركات والتزامها بنهجها المتعلق بالممارسات …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *