الرئيسية » الرياضه » «كلاسيكو ميامي» بين نادال وديوكوفيتش

«كلاسيكو ميامي» بين نادال وديوكوفيتش

456763-246394تأهل الاسباني رافايل نادال والصربي نوفاك ديوكوفيتش المصنفان أول وثانيا على التوالي الى المباراة النهائية لدورة ميامي الأميركية الدولية للتنس، ثاني دورات الألف نقطة للماسترز، وذلك بعد انسحاب التشيكي طوماس بيرديتش أمام الأول والياباني كي نيشيكوري أمام الثاني في نصف النهائي.
وأكدت رابطة لاعبي كرة المضرب للمحترفين أنها المرة الاولى في تاريخ منافسات اللعبة يتم فيها الغاء الدور نصف النهائي بسبب انسحاب طرفي المباراتين.

وكان نيشيكوري انسحب أمام ديوكوفيتش قبل ساعة من بدء المباراة بسبب إصابته في الحالبين، وذلك قبل ان يفعل الشيء ذاته بيرديتش أمام نادال في وقت لاحق لإصابته بمشاكل معوية.

ووجد المنظمون انفسهم مرغمين على إعادة ثمن آلاف البطاقات الخاصة بهاتين المباراتين، الا ان تعويض هذا الأمر سيكون باللقاء الحلم بين نادال وديوكوفيتش.

وسبق ان التقى نادال مع ديوكوفيتش 39 مرة حتى الآن فاز فيها اللاعب الاسباني 22 مرة مقابل 17 لمنافسة الصربي استفاد من انسحاب نيشيكوري الفائز بدوره على السويسري روجيه فيرر في الدور ثمن النهائي.

وكان ديوكوفيتش جرد البريطاني اندي موراي من اللقب اثر فوزه عليه في في الدور ربع النهائي وهو يسعى الى لقبه الرابع في هذه الدورة بعد أعوام 2007 و2011 و2012، في حين يطمح نادال الى لقبه الاول فيها.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *