الرئيسية » الرياضه » نابولي VS اليوفي مواجهة.. للثأر

نابولي VS اليوفي مواجهة.. للثأر

456761-246030سيكون ملعب سان باولو مسرحا لقمة نارية بين نابولي ويوفنتوس اليوم في المرحلة الـ 31 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
ويسعى نابولي الى استغلال عاملي الأرض والجمهور لإيقاف مد فريق «السيدة العجوز» وإلحاق الخسارة الثانية به هذا الموسم ورد الاعتبار لسقوطه أمامه بثلاثية نظيفة ذهابا.

لكن المهمة لن تكون في المتناول أمام رجال المدرب انطونيو كونتي الذين بات تتويجه باللقب الثالث على التوالي مسألة وقت ليس إلا، حيث يتصدرون بفارق 14 نقطة أمام روما الثاني و20 نقطة أمام نابولي الثالث.

وتعتبر المباراة بروفة لحامل اللقب قبل سفره الى فرنسا لمواجهة ليون في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي «يوروبا ليغ» الخميس المقبل.

ويطمح يوفنتوس الى استغلال المعنويات المهزوزة للاعبي نابولي الذين خرجوا خاليي الوفاض من جميع المسابقات هذا الموسم وتحقيق فوز جديد يقربهم أكثر وأكثر من اللقب.

ويحل روما ضيفا ثقيلا على ساسوولو الوافد الجديد على دوري الأضواء في مباراة ثأرية بالنسبة الى فريق العاصمة الذي كان سقط في فخ التعادل أمام مضيفه 1-1 في الوقت بدل الضائع ذهابا على ملعب الأولمبيكو.

ولا يزال روما يتشبث بأمل ضعيف للمنافسة على اللقب، حيث يملك مباراة مؤجلة أمام بارما سيمكنه الفوز فيها بتقليص الفارق إلى 11 نقطة عن يوفنتوس.

وفي باقي المباريات يلتقي فيرونا مع جنوى، ولاتسيو مع بارما، وسمبدوريا مع فيورنتينا، وتورينو مع كالياري.

إنجلترا

يختتم ليفربول المرحلة الـ 32 من الدوري الإنجليزي بمباراة صعبة على أرض توتنهام السادس، لكن لاعبي المدرب الآيرلندي الشمالي براندن رودجرز يمرون بفترة خيالية لم يشهدها الفريق الأحمر منذ سنوات، وذلك بفوزهم بـ 7 مباريات متتالية واحتلالهم المركز الثاني بفارق نقطة عن تشلسي.

وتغلب ليفربول على سندرلاند 2-1 الأربعاء الماضي، حيث سجل دانيال ستاريدج هدفه الـ 20 في ظل تألقه مع الأوروغوياني لويس سواريز متصدر ترتيب الهدافين.

كما يلاقي ايفرتون الخامس بـ 57 نقطة (يملك مباراة مؤجلة) فولام متذيل الترتيب، حيث ستكون مباراة القمة والقاع يسعى فيها ايفرتون الى الاقتراب من أرسنال وإزاحته عن المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، بينما يحاول فولام الخروج بأقل الخسائر للهروب من شبح الهبوط للدرجة الأولى.

إسبانيا

تختتم المرحلة الـ 31 من الدوري الإسباني بمباريات وسط الترتيب ومتذيليه، حيث يلعب بلد الوليد مع الميريا، ويحاول أوساسونا الهروب من من المراكز الأخيرة عندما يلاقي ريال سوسييداد، كما يلاقي فياريال فريق التشي، وفالنسيا مع خيتافي.

فرنسا

حقق باريس سان جرمان المتصدر وبطل الموسم الماضي فوزا بشق النفس ومهم جدا على مضيفه نيس 1-0 في افتتاح المرحلة الـ 31 من الدوري الفرنسي.

على ملعب اليانز ريفييرا، عجز سان جرمان عن زيارة شباك مضيفه، وجاء فوزه بهدية من المدافع تيموتيه كولودزيتشاك الذي سجل خطأ في مرمى فريقه (54). ورفع باريس سان جرمان رصيده الى 76 نقطة وتقدم بفارق 13 نقطة مؤقتا عن موناكو، فيما يحتل نيس المركز العاشر موقتا برصيد 38 نقطة.

كما تختتم المرحلة بلقاء قوي يجمع بين ليون وسانت اتيان، كما يواجه رين باستيا، ويقابل ليل غانغان.

شاهد أيضاً

3_26_201773033PM_10634911961

مدرب تونس يرفض مشاركة معلول أمام المغرب

ينوي البولندي هنري كاسبرزاك، المدير الفني لمنتخب تونس، الدفع بلاعبين جدد في مباراة نسور قرطاج …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *