وربة يعزز خدمة الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت

3_30_201490513AM_8828593801أعلن بنك وربة عن إطلاق أجهزة نقاط البيع وتعزيز خدمة الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت. لتمكين عملائه من فئة التجار من تحصيل المدفوعات من زبائنهم بأسعار خاصة تنافسية، وذلك بما يتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية. مما يعكس التزام ‘وربة’ بالمبادىء القيّمة التي أنشىء على أساسها، لمواكبة مستجدات السوق عامة وقطاع الخدمات المصرفية خاصة.
حول الخدمة الجديدة علّق السيد طلال العربيد، مدير إدارة البطاقات المصرفية في بنك وربة بالقول: ‘إن خدمة أجهزة نقاط البيع موجهة خصيصاً لفئة التجار من عملاء ‘وربة’، ممن لديهم تراخيص مزاولة مختلف النشاطات التجارية. لتحقيق المزيد من الربحية وتوفير التكاليف الإدارية وتنظيم وتطوير المبيعات عن طريق توظيف المنتجات المختلفة والخدمات المصرفية الإلكترونية’.
وتابع العربيد: ‘من خلال إطلاق أجهزة نقاط البيع، سيكون بمقدور عملاء ‘وربة’ من التجار، تطوير مبيعاتهم وتحصيل المدفوعات من عملاء البطاقات المصرفية بشتى أنواعها (كي نت، فيزا وماستر كارد)، وإيداعها مباشرة في حساباتهم المصرفية، كما أن ‘وربة’ في صدد استحداث شبكة إلكترونية مخصصة للتجار بالإضافة الى تطبيق لأجهزة أبل وأندرويد تمكّنهم من الاستعلام حول التعاملات المالية التي تم إجراؤها عبر الجهاز، بكل أمان وسرية وكفاءة’.
وعن خدمة الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت قال العربيد: ‘لقد استحدث بنك وربة بوابة دفع إلكترونية خاصة بالمتعاملين بالبيع والشراء عبر شبكة الإنترنت، بقصد تمكينهم من تحصيل مدفوعاتهم، وبهذه الخطوة فإن البنك يساهم في دعم أصحاب المشاريع الصغيرة من عملائه، عبر تسهيل تعاملاتهم والتسويق لها ضمن إطار يمتاز بالسرية المصرفية’.
واختتم العربيد تصريحه بالقول إن ‘بنك ‘وربة’ معروف باهتمامه بطرح أكبر قدر من المنتجات والخدمات المصرفية المميزة بشكل مستمر، تلبية للاحتياجات المصرفية لعملائه على اختلاف شرائحهم. حيث تمتد سلسلة الخدمات المقدّمة لتشمل جميع فئات العملاء والتجار، والتي يمتاز بنك وربة بسهولة وسرعة إجرائها وتقديمها للعميل بطريقة سلسة وعصرية. ‘.

شاهد أيضاً

بنك الائتمان: إيقاف جميع الخدمات الإلكترونية الخاصة بالبنك.. من الـ 3 مساء اليوم

أعلن بنك الائتمان الكويتي عن إيقاف جميع الخدمات الإلكترونية الخاصة بالبنك، اليوم الخميس 18 أبريل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض