الرئيسية » محــليــات » الداخلية تثمن الخطة الأمنية المواكبة للقمة العربية

الداخلية تثمن الخطة الأمنية المواكبة للقمة العربية

3_28_201420510PM_6688141521كويت نيوز : أكد مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العقيد/ عادل أحمد الحشاش أن الخطة الأمنية المرورية الشاملة المواكبة لمؤتمر القمة العربية الخامس والعشرين الذي استضافته الكويت قد حققت نجاحاً واضحاً بفضل توجيهات معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ/ محمد الخالد الحمد الصباح والتي تابع تنفيذها عن كثب وكيل وزارة الداخلية رئيس اللجنة الأمنية العليا التحضيرية لمؤتمر القمة العربية الفريق/ سليمان فهد الفهد .

وأوضح أن اللجنة الأمنية التحضيرية قامت بجهد بارز في تنفيذ الخطط التفصيلية والتي توجت بالنجاح في تحقيق أهدافها بفضل التزام القيادات الأمنية والضباط والافراد .
وتوجه العقيد/ الحشاش بالشكر والتقدير للمواطنين والمقيمين على روح التعاون المعهودة فيهم دائما من خلال الالتزام بتوجيهات رجال الامن والمرور وأنه بدون هذا التعاون لم يكن النجاح الذي تحقق ممكناً .

وأعرب العقيد/ الحشاش عن عميق التقدير لرجال الصحافة والاعلام الذين قاموا بجهد ملموس في تغطية الفعاليات الأمنية والمرورية المواكبة لمؤتمر القمة العربية وما أسهموا به في توعية المواطنين بأغلاق الطرق ( التسكيرات) والطرق البديلة مما خفف من شدة الاختناقات المرورية والازدحامات .

وذكر العقيد/ الحشاش أن وزارة الداخلية قامت من خلال تنسيق فعال مع جهات الدولة الأخرى مثل وزارة الدفاع والحرس الوطني ووزارة الصحة والإدارة العامة للإطفاء، بتعبئة كافة الإمكانات البشرية والفنية المدعمة بأحدث النظم والوسائل والأجهزة الأمنية ذات التقنيات العالية لإحكام المراقبة والمتابعــــة إضافـــــة الى توفير المركبات والمعدات اللازمة .
وأضاف أن آمري الوحدات العاملة في نطاق اللجنة الأمنية العليا لتأمين أعمال القمة قد عمدوا الى تنفيذ متميز للخطط الفرعية في إطار المهام والواجبات الموكلة لهم واتخذوا الإجراءات التنفيذية والميدانية على مستوى تعزيز إجراءات الأمـــن العام والخــاص والجنائــــي والمروري وبإشـــــراف ومتابعة وكيل وزارة الداخلية المساعد لشئون الامن العام القائد الميداني العام اللواء / محمود محمد الدوسري.

شاهد أيضاً

1280x960

نواب: الأمطار كشفت فساد «الأشغال» والمحاسبة مطلوبة

دعا عدد من النواب وزير الاشغال عبدالرحمن المطوع الى فتح تحقيق فوري في حادثة غرق …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *