الرئيسية » أهم الأخبار » مايكروسوفت تطرح “أوفيس” لأجهزة آيباد

مايكروسوفت تطرح “أوفيس” لأجهزة آيباد

Apple Unveils New Versions Of Popular iPad
أعلنت شركة مايكروسوفت، الخميس، بشكل رسمي، عن طرح أحدث إصدارات مجموعة “أوفيس” المكتبية للأجهزة المحمولة من خلال طرحها لتطبيقات “Office for iPad” على متجر أبل، وهي التطبيقات التي طال انتظارها طوال العامين الماضيين.

وتوفر مجموعة “Office for iPad” ثلاثة تطبيقات مستقلة وهي، “وورد” و”إكسل” و”باوربوينت”، تتيح إمكانية القراءة واستعراض الملفات بالمجان، على خلاف النسخة الخاصة بأجهزة “آيفون”.

ولكن، وحتي يستفيد المستخدمون من إمكانية الكتابة والتحرير، عليهم الاشتراك في خدمة “Office 365” المدفوعة، في حين يستفيد المشتركون بالخدمة بالفعل من التطبيقات الجديدة بدون دفع أي مقابل إضافي.

وتحتوي تطبيقات مجموعة “أوفيس” لأجهزة آيباد على خصائص وقدرات أكثر من تلك المتوافرة في النسخة الخاصة بهواتف “آيفون”، كما تتضمن واجهة استخدام مشابهة لتلك المتوافرة في إصدارات “ويندوز” و”ماك”، كما وعدت مايكروسوفت بمزيد من التطوير للنسخة مستقبلا لتصبح مماثلة تقريبا للنسخ الخاصة بأجهزة الكمبيوتر المكتبية.

وكانت مايكروسوفت كشفت مؤخرا عن خدمتها المدفوعة للتطبيقات المكتبية  “Office 365 Personal”، التي تمنح المستخدم القدرة على استخدام تطبيقات مجموعة “Office 2013” لمنصة “ويندوز”، مع إمكانية تثبيت واستخدام تطبيقات “أوفيس” لأجهزة ماك والعديد من الأجهزة المحمولة.

يذكر أن عدد المشتركين في خدمات “Office 365” الشخصية وصل حاليا إلى 3.5 مليون شخص، وهو الرقم الذي يبدو أن مايكروسوفت تحاول زيادته عبر طرحها لمجموعة تطبيقات “Office for iPad”.

شاهد أيضاً

عاجل الكويت

#عاجل عشرات القتلى والجرحى في هجوم انتحاري بشاحنة مفخخة جنوبي #بغداد

كويت نيوز: عاجل…10 قتلى و40 جريحا على الاقل وفق مصادر طبية واعلامية في هجوم انتحاري …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *