(الهلال الاحمر) الكويتي يتسلم 20 الف لتر من الحليب لصالح المنكوبين السوريين

FOZSDBXYQGKNEEKFXLGCKWMD

كويت نيوز: أعلنت جمعية الهلال الاحمر الكويتي تسلمها تبرع بنحو 20 الف لتر من الحليب لصالح المنكوبين السوريين جراء الأوضاع الإنسانية الصعبة التي تشهدها بلادهم مؤكدة تسيير تلك الحمولة الى الاردن ليتم توزيعها على الاشقاء السوريين في الاردن وذلك بالتعاون مع جمعية الهلال الاحمر الاردني.
وأكد رئيس مجلس الادارة برجس البرجس في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الهلال الأحمر الكويتي يواصل ترجمة مواقف الشعب الكويتي الانسانية من خلال تقديم المساعدات للشعب السوري مشددا على أهمية متابعة تطورات الوضع الإنساني في سوريا وتوصيل المساعدات إلى كل السوريين سواء داخل بلادهم أو في الدول المجاورة لها.
واوضح ان الجمعية تنشط وفق خطة عمل تفصيلية لايصال تلك المساعدات لاسيما على مستوى مخيمات النازحين في الجوار السوري.
وثمن البرجس المبادرة النبيلة لشركة المراعي وتبرعها بنحو 20 الف لتر من الحليب لصالح المنكوبين السوريين مؤكدا ان ذلك ينم عن حس وشعور إنساني عميق تجاه المنكوبين بما يعزز مفهوم الشراكة لنصرة العمل الإنساني.
واشار الى ان هذا التبرع يعكس الدور الانساني للقطاع الخاص والذي اعتادت عليه في مثل هذه الأزمات معتبرا انها خطوة تصور مدى تجذر ثقافة العطاء وتفاعلها بإيجابية مع الأزمات الانسانية التي تضرب عددا من بقاع العالم.
واعرب البرجس عن بالغ شكره للقائمين على الشركة لتبرعهم لاغاثة المنكوبين في سوريا مثمنا هذا الحس الانساني وحرص الشركة على دعم جهود الجمعية لايصال التبرعات باسم دولة الكويت.

شاهد أيضاً

الكويت تترأس اجتماع لجنة تحكيم جائزة التميز الإعلامي العربي.. لمدة 3 أيام

كونا – أعلنت الامانة العامة لجامعة الدول العربية ان لجنة تحكيم جائزة (التميز الإعلامي العربي) …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض