الرئيسية » أهم الأخبار » البترول الوطنية تنفي وجود خلافات أدت الى تشابك بالأيدي بين موظفيها

البترول الوطنية تنفي وجود خلافات أدت الى تشابك بالأيدي بين موظفيها

ZROKZWPPPHIJLTNMQVLPSLHE

كويت نيوز: نفت شركة البترول الوطنية الكويتية نفيا قاطعا ما تداولته احدى الصحف المحلية حول وجود خلافات أدت إلى تشابك بالأيدي بين موظفين أو مسؤولين تابعين للشركة وذلك عند اجتماعهم في مدينة (ريدنغ) البريطانية.
وقالت الشركة في بيان صحافي خصت به وكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم على لسان المتحدث الرسمي باسم الشركة نائب الرئيس التنفيذي للخدمات المساندة خالد صالح العسعوسي أنه تم التحقق من جميع المهندسين والمسؤولين ومسؤولي الأمن المتواجدين في مكاتب (فوستر ويلر) ولم يثبت صحة الخبر.
وشددت على ان جميع المسؤولين لا يدخرون جهدا في سبيل انجاح وانجاز المشروعات الحيوية المهمة في أسرع وقت ممكن ولم يثبت استدعاء الأمن كما لم يثبت وجود أي خلافات أو تشابك بالأيدي في مكاتب شركة البترول الوطنية في الكويت.
وابدت دهشتها من الحديث عن أوامر تغييرية أو تعديلات على نطاق العمل على الرغم من عدم توقيع العقود حتى هذه اللحظة لافتة الى أن الفريق المخول بادارة مشروع الوقود البيئي قد تم اختياره على أسس مهنية وتم وضع المختصين والمهندسين الكويتيين من ذوي الخبرة بإدارة المشاريع وهم يعملون بروح الفريق الواحد ويقومون بعملهم على خير وجه.
وكانت صحيفة محلية قد تطرقت اليوم الى “خلافات حادة” في شركة البترول الوطنية أدت إلى تشابك بالأيدي بين رؤساء وكبار المهندسين خلال اجتماعهم مع مقاول في المملكة المتحدة لتوقيع عقود خاصة بمشروع الوقود البيئي.
ونسبت الى “مصادر عليمة” قولها أن الخلاف نشب داخل مقر شركة (فوستر ويلر) في مدينة (ريدنغ) البريطانية وان العراك لم يتوقف إلا بعد استدعاء الأمن.
وزعمت الصحيفة وصول الخلافات للكويت أيضا بين رؤساء فرق مشروع الوقود البيئي مرجعة السبب إلى عدم توافق كبار المهندسين ورؤساء الفرق على “تعديلات نطاق العمل الذي تتراوح كلفة تعديلاته بين 30 و40 مليون دينار”.

شاهد أيضاً

547433_e

135 شابا تخلّفوا عن التجنيد

أكد رئيس هيئة الخدمة الوطنية في وزارة الدفاع اللواء ركن إبراهيم العميري اليوم الخميس أن …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *