الرئيسية » محــليــات » فريق متابعة المشاريع بجهاز متابعة الاداء الحكومي يزور الادارة العامة للطيران المدني

فريق متابعة المشاريع بجهاز متابعة الاداء الحكومي يزور الادارة العامة للطيران المدني

86f0c23b-07ef-4b40-a6bb-5b0dbd69b900

كويت نيوز: اطلع فريق متابعة المشاريع الحكومية بجهاز متابعة الاداء الحكومي خلال زيارة قام بها للادارة العامة للطيران المدني اليوم على المشاريع الانشائية المنفذة والجاري تنفيذها والمخطط لها من قبل قطاع التخطيط والمشاريع في الادارة لرفع مستوى الخدمات وزيادة الطاقة الاستيعابية لمطار الكويت الدولي.
وقال بيان صادر عن الجهاز ان هذه الزيارة الميدانية تأتي ضمن نطاق اختصاصات الجهاز في متابعة وتفقد المشاريع والمرافق الحكومية الحيوية في البلاد.
وكان في استقبالهم رئيس الادارة العام للطيران المدني فواز الفرح ونائب مدير الادارة لشؤون التخطيط والمشاريع المهندس خالد الشايجي ومدير ادارة المشاريع المهندسة نجاة الرندي.
وقدم رئيس الادارة شرحا لما تقوم به الادارة العامه للطيران المدني وما تقدمه من خدمات والوضع الحالي بمطار الكويت الدولي.
وبدوره قام نائب مدير الادارة لشؤون التخطيط والمشاريع بتقديم عرض مرئي شامل للمشاريع المنفذة والقائمة والمخطط لها في مجال الأجهزة والنظم والمشاريع الإنشائية ومشاريع الصيانة.
من جهتها أبدت الوكيل المساعد للمتابعة الحكومية الدكتورة رنا الفارس خلال الزيارة استعداد جهاز متابعة الاداء الحكومي لمساندة فريق العمل بالإدارة لتذليل العقبات التي تعترض تنفيذ المشاريع الإنشائية مؤكدة ضرورة التواصل المستمر والتعاون بين الادارة والجهاز.
وطرح فريق الجهاز خلال الزيارة العديد من التساؤلات والاستفسارات على ممثلي الطيران المدني وتم الرد عليها. يذكر ان هذه الزيارة الميدانية ليست الاولى للجهاز لمقر الادارة العامه للطيران المدني وتاتي حرصا من الجهاز على متابعة المشاريع الخاصة بهذا المرفق الحيوي.

شاهد أيضاً

547236_e

الصحة تستنكر حادثة الإعتداء على طبيب بمستشفى الصباح

تابعت وزارة الصحة باسف شديد حادث الاعتداء علي احد الأطباء أثناء تادية عمله وواجبه الإنساني …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *