الرئيسية » أهم الأخبار » العازمي هنأ الأمير بنجاح القمة :الفضل يعود الى حكمتكم في لم شمل البيت العربي

العازمي هنأ الأمير بنجاح القمة :الفضل يعود الى حكمتكم في لم شمل البيت العربي

3_26_2014115235AM_2413140631كويت نيوز: هنأ النائب سيف العازمي صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح بنجاح القمة العربية ال ٢٥، التي استضافتها الكويت على مدار يومين.

وقال العازمي في تصريح له ‘ان قمة الكويت نجحت بفضل حكمة وحنكة صاحب السمو امير البلاد الذي ادارها بكل حكمة وبراعة، واستطاع لم شمل البيت العربي، رغم العلاقات المتوترة بين بعض الدول العربية’.

واكد العازمي ان الكلمات السامية التي جاءت على لسان صاحب السمو امير البلاد عبرت عن هموم العرب بصفة عامة والشعب الكويتي بصفة خاصة، ونعم كما قال سموه ‘نحتاج إلى وقفة صادقة لوضع حد للخلافات العربية وتعزيز العمل العربي المشترك عبر النأي عن الخلاف والاختلاف’.

وشدد العازمي على ضرورة انهاء الخلافات العربية العربية وتغليب لغة الحكمة، لان المتضرر الاول والاخير من هذه الخلافات الشعوب العربية، مشيرا الى ان مواجهة التحديات التي تواجه امتنا العربية لا يمكن أن تتم إلا باتخاذ مواقف عربية واحدة، بعيدا عن الخلافات والمصالح الضيقة’.

وبين العازمي ان الصورة التي نشرت في وسائل الاعلام ومواقع المواصل الاجتماعي والتي ظهر فيها امير المصالحات الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح ممسكا بيدي امير قطر وسمو ولي العهد السعودي رسمت البهجة على وجوه الشعب الخليجي.

واضاف العازمي ‘كلي ثقة في ان ينجح صاحب السمو امير البلاد في لم شمل البيت الخليجي وسنرى في القريب العاجل بفضل حكمته وحنكته عودة سفراء الاشقاء في المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة ومملكة البحرين الى بلدهم الثاني قطر’.

شاهد أيضاً

731580-1

قصة صورة تضمنت جريمة قتل وقاتلاً وشهوداً وتحقيقات

في أحد شوارع منطقة فيصل جنوب العاصمة المصرية القاهرة وقعت هذه الجريمة عصر الخميس الماضي. …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *