سامسونغ تكشف عن كاميرا جديدة متغيرة العدسة

sonny.220314

أعلنت شركة سامسونغ عن توسيع باقة موديلاتها القياسية من الكاميرات متغيرة العدسة من خلال طرح موديل جديد بأبعاد مدمجة للغاية. وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الكاميرا NX Mini الجديدة تعتمد على سلسلة من العدسات المتغيرة الصغيرة تحمل اسم NX-M من إنتاج سامسونغ.

 

وأضافت سامسونغ أن الكاميرا NX Mini الجديدة تأتي في جسم مدمج للغاية بأبعاد 11 x 2ر6 x 3ر2 سم، وتشتمل باقة التجهيزات على مستشعر BSI-CMOS مقاس 2ر13 x 8ر8 ملم وبدقة وضوح تبلغ 5ر20 ميغابيكسل، وتتمتع الكاميرا متغيرة العدسة الجديدة بفلاش مطوي، وتمتاز بحساسية ضوء (ISO) تبلغ 12800.

وتمتاز الكاميرا الجديدة بشاشة قياس 3 بوصة وبدقة 470 ألف بيكسل، مع إمكانية طيها بزاوية تصل إلى 180 درجة، مما يتيح للمصور التحكم في الصورة عند التقاط صور البورتريه لنفسه.

وتزخر كاميرا سامسونغ NX Mini، التي يبلغ وزنها 196 غراماً، بشبكة WLAN اللاسلكية وتقنية اتصالات المجال القريب (NFC). وأعلنت الشركة الكورية الجنوبية عن إطلاقها في الأسواق مع نهاية شهر نيسان/أبريل القادم باللون الأسود والبني والأبيض والأخضر النعناعي والوردي.

ويضم طقم الكاميرا NX Mini الجديدة عدسة ثابتة البُعد البوري 9 ملم (f3,5) بوزن 31 غرام وسُمك 25ر1 سم، وتتوافر بتكلفة تبلغ نحو 550 دولاراً أمريكياً.

 

شاهد أيضاً

هل يستطيع الذكاء الاصطناعي أن يخرج التدريس من “العصر الفيكتوري”؟

في صف مكون من 30 طفلاً، لا يمكن للتلاميذ جميعا التعلم بنفس الطريقة ولا يتوفر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض