الداخلية: ضبط سعودي وبحوزته سلاحه الكلاشنكوف المستخدم في أحداث تيماء

moi2.250314

كويت نيوز: ذكرت ادارة الاعلام الامني بوزارة الداخلية انه إستكمالا لحملات التمشيط والبحث والتحري التي تقوم بها اجهزة الامن في سائر المحافظات في اطار جهودها لضبط الاسلحة والذخائر غير المرخصه والاستعمال المخالف للقانون وضبط وملاحقة المتهمين المطلوبين .

فقد تمكنت الاجهزة الامنية لمباحث الجهراء من ضبط متهم سعودي الجنسية مع سلاحه الكلاشنكوف والذخائر التي استخدمها ، وذلك بعد مقاومته لرجال المباحث والاصطدام بالدوريات ، ويُعدُ بذلك المتهم رقم (18) والذي تم القبض عليه في حوادث اطلاق النار التي شهدتها مناطق تيماء والصليبية بمحافظة الجهراء الاسبوع الماضى واستهدفت بعضها دوريات ورجال الامن .

كما أوضحت إدارة الإعلام الأمني أن المتهم عليه أحكام قضائية بالحبس لمدة (99) عاما مع الابعاد على ذمة قضايا إطلاق نار وشروع بالقتل .

يذكر ان اجهزة الامن كانت قد تمكنت من ضبط (17) متهماً من فئة المقيمين بصورة غير قانونية بينهم سوريين ومواطن كويتي عقب حادث اطلاق النار مباشرة في مناطق تيماء والصليبية بعد مطاردة شملت عدة مناطق بمحافظة الجهراء تم خلالها ضبط المتهمين والاسلحة والذخائر والمركبات المستخدمة في حوادث اطلاق النار المذكورة .

 

شاهد أيضاً

فرق الإطفاء تُسيطر على حريق جاخور بمنطقة كبد

سيطرت فرق الإطفاء عصر اليوم الثلاثاء على حريق في جاخور بمنطقة كبد، حيث باشرت الفرق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

كويت نيوز

مجانى
عرض