الرئيسية » عالم التواصل الاجتماعي » عكاشة بصدارة بحث المصريين في 2012

عكاشة بصدارة بحث المصريين في 2012

 

أعلنت شركة غوغل الأربعاء النتائج السنوية لمؤشر “زيتغست” الذي يعنى بأهم الأمور التي يبحث عنها المصريون على محرك غوغل خلال عام 2012، إذ تصدرت أحداث بورسعيد والإعلامي توفيق عكاشة صدارة البحث.

وكشفت المؤشرات عن تزايد الاهتمام بالقضايا السياسية والاجتماعية التي تشهدها مصر خلال 2012 على عكس الأعوام السابقة التي كانت تسيطر فيها الرياضة والترفيه على مؤشرات البحث.

وكشفت النتائج عن أن طلب البحث الأكثر تداولاً في مصر هي “أحداث بورسعيد”، و الأشخاص الأكثر تداولا “توفيق عكاشة” والشخصية السياسية الأكثر تداولاً “نادر بكار” والفريق الرياضي الأكثر بحثًا “الزمالك”.

وجاء البطل الأولمبي المصري الأكثر بحثًا “كرم جابر”، ووجهة السفر الأكثر تداولا في مصر” العين السخنة” و الصور الأكثر تداولا في عمليات البحث “علم مصر”.

بينما أظهرت النتائج بشأن المأكولات والمشروبات الأكثر تداولاً في عمليات البحث “عصير فراولة” والعلامة التجارية الأكثر تداولا للموضة ” Ted Baker” والأغنية الأكثر تداولا “حقي برقبتي” والبرنامج التليفزيوني الأكثر تداولا “صبايا الخير”.

وجاء المسلسل التلفزيوني الأكثر بحثا في مصر مسلسل “فاطمة” والموسيقى الأكثر تداولا ” مشروع ليلي”، والرياضي الأكثر بحثًا في مصر” كريستيانو رونالدو”.

شاهد أيضاً

تويتر يدرس إطلاق حسابات مدفوعة

قال موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، الخميس، إنه يدرس إحداث نسخة خاصة من الحسابات على منصة …

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *